أسرع دودج على الإطلاق ستكون كهربائية لتتنافس مع Tesla Plaid

حان الوقت ل دودج للعودة إلى لوحة الرسم مع دفعة Ford و Volkswagen EV الكبيرة ، بالإضافة إلى البداية الرسمية لتسليمات Tesla Model S Plaid ، وقد سلط مقال جديد نشره صحفي السيارات الموقر في ديترويت بول آيزنشتاين الضوء على جهودها القادمة في مجال البطاريات الكهربائية.

وعندما تم طرح Dodge  Demon في السوق ، كان هناك الكثير من التناقض والسرعة حول تسارعها مقارنةً بطراز Tesla Model S P100D، وقد أضافت دودج إخلاء مسؤولية اعترف بشكل غير مباشر بأن الشيطان لم يكن أسرع من الموديل S، وإذا أرادت دودج التنافس مع السيارات الكهربائية السريعة والسريعة ، فسيتعين عليها إنتاج واحدة بنفسها، وستتعرض العلامة التجارية لضغوط شديدة لتتفوق على طراز S إذا تمسك بمحركات تعمل بالغاز.

أقرأ أيضا: دودج تبني هورنت كروس أوفر شقيقة الفاروميو Stelvio

ويدعي مكتب ديترويت أنه علم أن دودج تعمل على أسرع طراز لها على الإطلاق ، وستعمل بالبطارية، ولم تكن FCA تؤيد المركبات الكهربائية في الماضي ، وقد أوضح الرئيس التنفيذي السابق سيرجيو مارشيوني ذلك في مناسبات متعددة ، حتى أنه اقترح على الناس تجنب شرائها، والآن بعد أن أصبحت FCA تحت مظلة Stellantis ، يبدو أن الآراء والخطط المستقبلية على وشك التغيير.

وقد قامت دودج ببناء Demon لتكون أسرع سيارة إنتاج على هذا الكوكب ، لكن الموديل S P100D و Model S Performance أثبتا بالفعل أنهما أسرع، ويجعل الطراز S Plaid من الصعب على دودج الحصول على هذا اللقب ، خاصةً إذا لم يكن يستخدم الكهرباء.

أقرأ أيضا: تسلا موديل S حطمت الأرقام القياسية في سرعة ربع ميل

وتصل سرعة صواريخ طراز S Plaid إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من ثانيتين بقليل ، وهو الأمر الذي لم يتم إثباته من قبل بواسطة سيارة منتجة. للمقارنة ، زعمت FCA أن الشيطان يمكنه فعل ذلك في 2.3 ثانية.

وقد كتب آيزنشتاين أن دودج الكهربائية الجديدة فائقة السرعة هي مجرد واحدة من عدة موديلات كهربائية قيد التطوير حاليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *