أسعار رينو لوجان خلال شهر مايو تبدأ بـ 260,000 جنيه

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري لسيارات رينو عن الأسعار الجديدة للسيارة لوجان موديل ٢٠٢٢ خلال شهر مايو وتبدأ سعر الفئة الأولى بـ 260,000 جنيه والثانية 270,000 جنيه والثالثة بـ 280,000 جنيه بينما الفئة الرابعة بـ 290,000 جنيه.

رينو لوجان الجديدة بتصميم حديث ومظهر ديناميكي تعززها الخطوط الانسيابية مما يجعلها مميزة وسط السيارات فضلا عن شكل حرف C الشكل المميز للمصابيح الامامية والخلفية على LED والمصابيح الأمامية بتقنية التي تعمل في وضع النهار والمصدات الامامية والخلفية بالاضافة إلى باب حقيبة المتعةالجديد المزين بالكروم. استمتع بقيادة سيارة أنيقة بسعر معقول!

رينو لوجان مزودة بمحرك ١٦٠٠ سي سي ما يجعل رينو لوجان الجديدة بين أكبر حجم المحركات المتوفرة في الفئة B سيدان وقد تم تزويد المحرك بخاصة لتحسين استهلاك الوقود معبأة مع أعلى مقاييس التكنولوجيا والابتكار، فإنها توفر قيادة ممتعة وقوة كبيرة مع الحفاظ على مستويات منخفضة من استهلاك الوقود وتصل القوة القصوى بالحصان 110 HP وبناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعة.

تضم لوجان الجديدة أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا فهي مجهزةMEDIA NAV 2.0 بنظام الوسائط المتعددة وتكييف هواء أوتوماتيكي وكاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار فيالخلفعلى شكل حرف CLED للمساعدة على صف السيارة ومصابيح أمامية بتقنيةتعمل في وضع النهار , مع وجود نظام مثبت و محدد للسرعة ونظام التحكم في وظائف الراديو من خلف عجلة القيادة..إنها سيارة سيدان عملية وأنيقة يمكنها التكيف لتلبية جميع احتياجاتك اليومية.

مواصفات أمان عالية

رينو لوجان : تظهر اهمية قصوى لمواصفات السلامة والأمان

من تجهيزات السلامة بها نظام منع انغالق الفرامل ABS مع EBD وسادة هوائية للسائق

وسادة هوائية للراكب الأماميأحزمة امان خلفية ذات نقاط تثبيت ثلاثيةإشارات الإنعطاف مدمجة في المرايا الجانبيةنظام ايموبيليزر للحماية ضد السطو والسرقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.