أصغر عاشق للفورميولا وان يحقق حلمه

تحققت أحلام الطفل ناثان أمبوفوانيم، الذي يبلغ من العمر ثمانية أعوام، خلال رحلة من العمر إلى سباق الجائزة الكبرى للفورميولا1 في أبوظبي حيث التقى سائقه المفضل في سباق السيارات لويس هاميلتون والتي ساهم في تحقيقها كل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران وحلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه ومنظمة ستارلايت للأطفال.

b751fd9def69895b_org

ويعاني ناثان الشغوف برياضة سباق السيارات من مرض فقر الدم المنجلي، وهو مرض وراثي غير قابل للعلاج يصيب خلايا الدم، وكانت منظمة ستارلايت، وهي منظمة خيرية تتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها وتعمل على تحقيق الأمنيات الصعبة للأطفال المصابين بأمراض لا يمكن الشفاء منها قد تلقت طلبًا حول أمنية ناثان، الذي تمنى حضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورميولا1 لعام 2016 في أبوظبي والذي يحسم بطولة السائقين لهذا الموسم.

وقال ناثان: “كنت متحمسًا لتواجدي في أبوظبي خلال عطلة أسبوع السباق، إلا أن الدعوة التي تلقيتها لدخول مرائب فريق مرسيدس ومن ثم لقاء ليونيل ريتشي قبل إحيائه الحفل مساء اليوم، جعلا من هذا اليوم أسعد أيام حياتي. أعتبر لويس هاميلتون سائقي المفضل وبطلي الشخصي، وأنا أتمنى أن أصبح سائق سيارات سباق ناجحٍ مثله يومًا ما”.

وتابع ناثان أحداث إثارة سباق عطلة الأسبوع للفورميولا1 من قلب الحدث في جزيرة ياس، وقدمت شركة الاتحاد للطيران تذاكر رحلة الطيران لكل من ناثان ووالديه وأخيه الصغير الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام إلى أبوظبي حيث أمضى وقته يستكشف الأجواء التراثية في مناطق الواحات في حلبة مرسى ياس، كما زار ناثان مع عائلته عالم فيراري أبوظبي وياس وتر وورلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.