إحتفالًا بعيد الحب .. حلبة مرسى ياس تقدم باقة عروض مميزة

تقدم حلبة مرسى ياس بمناسبة عيد الحب باقة متنوعة من العروض التي تتسم بالتشويق والحماس بدلاً من تقديم هدايا الورود والشوكولا وتتضمن مجموعة من الخيارات وتجارب القيادة الحافلة بالإثارة والمتعة التي تستمر لمدة شهر فبراير.
وتوفر حلبة مرسى ياس عروضًا مميزة لمن يبحث عن المتعة وقضاء لحظات لاتنسى، بدءًا من تجربة الركوب بجانب السائق بسيارة ياس راديكال إس إس تي التي تتسم بأدائها الرائع في السيطرة على المنعطفات الطويلة عند السرعات العالية على حلبة مرسى ياس، وإنتهاءً بتجربة قيادة شيفروليه كامارو على مسار الدراج المعتمد لدى رابطة الهوت رود الوطنية التي تقدم مثالًا للأداء العالي لا يمكن الاستهانة به.
تجربة الركوب إلى جانب أحد سائقي الحلبة المحترفين:
تجمع تجارب القيادة بين الرومانسية وسحر الإثارة في عالم سباق السيارات على حلبة مرسى ياس. فإن تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس تضعك في موقع التحكم وأنت خلف مقود قيادة مجموعة فاخرة من السيارات الرياضية ومنها سيارة ياس راديكال إس إس تي.
وبمناسبة عيد الحب طرحت حلبة مرسى ياس حسومات 20% على تجربة الركوب، فتبلغ قيمة التذكرة لشخصين بعد الخصم 695 درهم إماراتي.
تجربة القيادة شيفروليه كامارو:
وبمناسبة عيد الحب فلابد من تواجد بعض المفاجأت والمغامرات لتضفي يوم العشاق بالمتعة الحقيقة خلف مقود القيادة وبسيارة شيفروليه كامارو التي تتمتع بثقتها العالية على الطرقات، بالإضافة إلى قدرتها التنافسية المميزة على مسار سباقات الدراج. وتمنح قيادة هذه السيارة سائقها دفعة من الأدرينالين، وبمناسبة عيد الحب طرحت حلبة مرسى ياس حسومات 20% على تجربة القيادة، فتبلغ قيمة التذكرة لشخصين بعد الخصم 995 درهم إماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.