“إصدار ليلي” من مرسيدس S الكوبيه

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن الإصدار الخاص “Night Edition” من كوبيه الفئة S الفاخرة، والذي يتمتع بمظهر “ليلي” بفضل التجهيزات، التي يغلب عليها اللون الأسود.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار الخاص يعتمد على باقة من مكونات AMG، منها المآزر الرياضية بالمقدمة والمؤخرة وجنوط AMG السوداء بمقاس 20 بوصة وشبكة المبرد المطلية باللون الأسود وأجسام المرايا الخارجية المطلية باللون الأسود اللامع. وتتوج هذه الملامح التصميمية من خلال ملحقات على العتبات الجانبية. كما يتوفر للسيارة الطلاء المطفأ الخاص “Selenite Grey Magno”.
وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة بمقود AMG مع ملصق باسم الموديل الخاص “Night Edition”، مع تجهيزات جلدية باللون الأسود أو الرمادي والأسود أو البني والأسود أو الأحمر والأسود. وقد مزجت مرسيدس بين ملامح الفخامة، التي تعكسها تجهيزات جلود نابا الفاخرة مع حليات الخشب.. ويتوفر للسيارة محرك V6 سعة 3 لتر بقوة 367 حصان/500 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ومحرك V8 سعة 7ر4 لتر بقوة 455 حصان/700 نيوتن متر.. ومن المقرر أن تطرح مرسيدس الإصدار الخاص “Night Edition” في الأسواق خلال شهر نيسان/أبريل القادم، غير أنها لم تكشف عن أسعاره بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.