إعلان هوندا الجديد يُظهر بعضًا من أعظم الفعاليات التي تسابق نحو المستقبل

تعد هوندا أكثر من مجرد شركة لتصنيع السيارات ، فقد كانت موجودة منذ عام 1948 وأطلقت العديد من المنتجات في هذه الفترة المثمرة التي تبلغ 73 عامًا، ومن الدراجات النارية ومركبات الدفع الرباعي إلى معدات الطاقة وحتى الطائرات ، تعد العلامة التجارية التي تتخذ من طوكيو مقراً لها واحدة من أكثر الشركات تنوعًا في العالم، كما يتم تسليط الضوء على العديد من هذه المنتجات في حملة تسويقية جديدة ظهرت لأول مرة اليوم ، وأطلق عليها اسم “أصل العزم”.

ويُظهر الفيديو الذي يبلغ مدته 60 ثانية كل شيء بدءًا من أول منتج للشركة ، وهو دراجة نارية من نوع A-Type 1947 ، إلى أحدث طراز 2022 Civic بنكهات سيدان وهاتشباك، ويبدو أنهم جميعًا يتسابقون نحو المستقبل ، وهو مستقبل واعد للغاية قد نضيفه حيث تقول هوندا إن ما فعلته في الماضي “لا شيء مقارنة بما نتخيله للمستقبل”.

ولا يزال شعار “قوة الأحلام” المألوف موجودًا كخاتمة لإعلان جديد مذهل يضم أكثر من 100 منتج ، بما في ذلك S2000 المحبوب وكلا جيلين من NSX supercar، والفكرة وراء الإعلان الجديد هي التعبير عن التزام هوندا باحترام رؤية المؤسس Soichiro Honda: “الغرض من التكنولوجيا هو مساعدة الناس.”

أقرأ أيضا: هوندا تطرح خمسة طرازات e:N تظهر مستقبل سياراتها الكهربائية

ومع ريمكس لفيردي “La Traviata ، Act I” في الخلفية ، يسلط الفيديو الضوء على بعض السيارات البارزة للشركة ، بما في ذلك طراز 1964 S600 الذي كان بمثابة أول سيارة ركاب من هوندا، وتظهر أيضًا سيارة سيفيك الأصلية لعام 1973 بشكل موجز ، إلى جانب RA272 ، التي دخلت التاريخ كأول سيارة يابانية تفوز على الإطلاق في الفورمولا 1 ، وفازت بسباق الجائزة الكبرى المكسيكي عام 1965.

وماذا يخبئ المستقبل لهوندا؟ ، إذا كنا نتحدث عن المستقبل القريب ، فإن Civic Si ستظهر لأول مرة قريبًا ، مع وصول Type R في عام 2022 عندما يجب أن نرى أيضًا الجيل التالي من CR-V، ووقعت هوندا صفقة مع جنرال موتورز لموجة جديدة من السيارات الكهربائية في أمريكا الشمالية على أساس منصة Ultium ، بينما توضح المعاينة الأخيرة لثلاثة مفاهيم خططًا منفصلة للسيارات عديمة الانبعاثات في الصين.

وفي الوقت نفسه يضع قسم أكورا الفاخر في هوندا اللمسات الأخيرة على إحياء طراز Integra المخصص لإطلاق 2022 كسيارة رفع رياضية بخمسة أبواب ، وقد وعد بالفعل أنه سيكون هناك في النهاية NSX من الجيل الثالث ، ولكن من المحتمل أن يكون EV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *