إنفينيتي Q50 .. متعة القيادة الحقيقية

تمثل إنفينيتي Q50 أحد مظاهر التطور من الداخل إلى الخارج، لذا فإنها موجهة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على هذا المستوى من الكمال الرائع.. وهذه السيارة التي تنتمي إلى فئة السيدان الفاخرة تمثل فئة خاصة بها، لتحقق تلك الرغبة الكامنة لتوفير تجربة ممتازة تتغلب عمّا تقدمه منافساتها. وتصل إنفينيتي Q50 بالأناقة إلى أعلى مستوى ممكن، بدءاً من التصميم والأداء والديكورات الداخلية، وحتى الخصائص التكنولوجية التي تشتمل عليها.

المظهر الخارجي أولاً

تتميز إنفينيتي Q50 بهيكل تم تصميمه بإتقان فائق، مع تزويدها بالخطوط الرفيعة والتفاصيل الفنية، لتتخطى بذلك حدود تصميم سيارات السيدان، تجسيداً لمظهر الفخامة. وتكتسب Q50 وقفة معبرة ومظهراً ديناميكياً مميزاً بفضل الواجهة الأمامية المتميزة والمتطورة، في حين تعكس عجلاتها المصنوعة من سبيكة الألمنيوم من مقاس 19 بوصة، الدقة المتطورة التي تزيد من جاذبيتها.

ولتعزيز هذا المستوى من الأناقة، برزت التصميمات الخارجية لهذه السيارة مع وجود الحواف الناعمة والشكل الخارجي الرياضي، لتقدم لوحة من الجمال الحقيقي، بغض النظر عن العناصر التي تبحث عنها.

إنفينيتي Q50 2021 تبدو أكثر وضوحًا مع الإصدار المميز الجديد

 مميزات استثنائية

تعد إنفينيتي Q50 تجسيداً لتجربة مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات قيادتك، كما أنها تستجيب لتوقعاتك بشكل دائم على الطريق، حتى تتمكن من الاستمتاع بالأداء المذهل طوال كل رحلة، سواء كنت تقودها للوصول إلى عملك بين الإمارات، أو لمجرد زيارة مركز تجاري.

ويطلب منك فقط الجلوس في مقعد السائق، وستؤدي النظم المختلفة، بما في ذلك المحرك والتعليق وناقل الحركة وإعدادات التوجيه دورها، لتلبي احتياجاتك وتتجاوز متطلباتك.

إنفينيتي Q50 2021 تبدو أكثر وضوحًا مع الإصدار المميز الجديد

القوة والراحة في آن واحد

الإثارة في حياتك لن تتوقف أبداً إذا كنت تقود إنفينيتي Q50، لاشتمالها على محرك توربو بسعة 3.0 لتر من 6 أسطوانات على شكل حرف (V). وإلى جانب ترقيات التصميم الرياضي الأخرى، تعزز Q50 شعوراً قوياً وانسيابياً وديناميكياً. ويتحقق ذلك مع العجلات المميزة التي تأتي بأحجام 18 أو 19 بوصة. وإذا كنت تود قيادتها داخل الدولة، فإن Q50 تمتاز بتصميم داخليواسع من خلال المساحة المخصصة للشحن التي تبلغ 382 لتراً في صندوق السيارة ليتسع لكافة أغراضك. ويحافظ نظام التحكم التلقائي بالمناخ على درجة حرارة ثابتة للمقصورة، وهناك فتحة السقف الإلكترونية التي تدعم الشعور بالمساحة الداخلية الملهمة.

اتخذ قرارك الآن

سواء كنت تود الاستفادة منها في تنقلاتك اليومية إلى المكتب، أو للقيام برحلة داخلية، أوترغب في السير على الطريق من دون أي تخطيط مسبق، يمكنك الاعتماد على إنفينيتي Q50 المجهزة لجعل جميع رحلاتك مليئة بالمرح والراحة، وهذا كل ما نريده جميعاً من سياراتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.