اسعار السيارات

اسعار سيارات جيلي موديلات 2024.. وokavango العائلية تصل لـ 1,513,900 جنيه

أعلنت أبوغالى موتورز الوكيل الوحيد للصانع العالمى جيلي زيادة أسعار سيارات جيلي موديلات 2024، حيث تقدم السيارة okavango العائلية ذات السبعة ركاب بسعر 1,513,900 جنيه، نتعرف على اسعار جميع سيارات جيلىز

تنضم GX3 Pro  لعائلة چيلي في مصر ويتم انتاجها في مصانع چيلي بالصين، بمميزات مذهلة يمكن الاعتماد عليها وبأعلى مواصفات الأمان والرفاهية، وذلك باستخدام التكنولوجيا العالية والتي توفر الجودة في كافة جوانب السيارة.

 اداء المحرك ومنظومة الدفع

حرصت چيلي أن تكون GX3 Pro مدعومة بمحرك سريع الدوران من خلال محرك بنوع DVVT سعة 1.5 لتر يولد 103 حصانًا عند 5,500  RPM والعزم دوران 140 نيوتن متر عند 5500 RPM  مما يضمن توفير في استهلاك الوقود و تسارع مناسب لحجم السيارة مع ناقل حركة CVT بسبع سرعات، بالإضافة الى نظام تعليق امامي MacPherson ونظام التعليق الخلفي Semi Independent Torsion Beam ، مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وأمانًا وتعدد استخدامات متميز.

السلامة والأمان

السيارة مجهزة بعدد 2 وسائد هوائية موزعة كالتالي وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي، نظام مانع ادارة المحرك Engine Immobilizer، نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD,  ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثباتESC ، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادةVDC  ,برنامج مراقبة ضغك الاطارات TPMS، ونظام مساعد الركن الخلفي Rear Sensor، ومكان تثبيت مقعد اطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX.

تصميم جديد وغير تقليدي

جاء التصميم جديد وغير تقليدي عن باقي سيارات ال SUV وسيتم تقديم الطراز الجديد بعدد 5 الوان للهيكل الخارجي ،  مع وجود شبكة امامية بالكروم اللامع. الطراز الجديد يشمل جنوط رياضية مصنوعة من الألومنيوم مقاس 16 بوصة ومزودة بإطارات عالية التماسك و التي توفر اعلي درجات الثبات لسيارة SUV.

تتميز المرايا بتعديل كهربائي بما يضمن خطوط الرؤية اكبر للسائق , ذلك بالاضافة الي  مصابيح خاصة بالاضاءة النهارية و عدسة ثنائية الاضاءة لتحسين الرؤية بشكل كبير خلال القيادة الليلية و مصابيح ضباب خلفية لمزيد من الامان اثناء القيادة في الظروف الجوية الصعبة. كما تحافظ مجموعة المصابيح ال LED الخلفية على سلامة السائق أثناء القيادة باضاءة تميز GX3 Pro عن غيرها من السيارات , اما عن ابعاد السيارة 4,005 مم طول و 1,760 مم عرض و 1,575 مم ارتفاع مع قاعدة عجلات 2,480 مم مما يجعل السيارة اكثر اتزان و ثبات علي الطرق, بالاضافة الي عوارض السقف Roof Rack التي تستطيع تحمل وزن حتي 30 كج من الامتعة.

المقصورة ومساحة التخزين

حيث التصميم الأنيق للمقصورة الداخلية ومساحة التخزين ومساحة داخلية واسعة للأرجل و الرأس للراكب الأمامي والخلفي، كما تبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 400 لتر، مع طي المقاعد الخلفية لأسفل لتزداد سعة الأمتعة ، وهناك استخدامات متعددة أخرى من خلال 26 مكان تخزين داخل السيارة.

 تصميم داخلي فريد 

 مع مقاعد مصنوعة من الجلد الأسود و القماش الفاخر المحدد بخيوط حمراء للمقاعد والأبواب ومزيج من المواد عالية الجودة في جميع أنحاء المقصورة, بالاضافة الي فتحة سقف, كما زودت السيارة بشاشة عدادات ديجيتال وسطية تشمل العديد من المعلومات والبيانات الخاصة بطريقة القيادة واستهلاك الوقود وتعطي تصميم عصري وفريد من نوعه للسيارة  وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع خاصية توصيل الهاتف Mirror Link والبلوتوث والاتصال  عن بعد ,كما تم تزويدها بكاميرا خلفية عالية الدقة لسهولة الركن ومخرج شاحن للهواتف الذكية.

كما تم تجهيز السيارة بمكيف هواء الكتروني مع Cluster Ionizer وفتحات تكييف بتصميم جديد يضمن توزيع مثالي للهواء داخل السيارة، ومفتاح ذكي مع زر تشغيل / إيقاف المحرك، بالاضافة الي مثبت ومحدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة.

اما عن القيادة والتحكم تقوم GX3 Pro بتوفير اداء متزن بين الرياضية وتوفير في استهلاك الوقود وقيادة مريحة وآمنة مما جعلها أكثر جاذبية من سيارات (SUV) العائلية النموذجية بسبب ضبط التعليق المخصص والأبعاد الخارجية الأكثر إحكاما، وانخفاض مركز الثقل والكتلة الإجمالية المنخفضة، مع خلوص ارضي مميز 185 مم مما يوفر راحة فائقة للغاية على الطرق الوعرة ويضمن عدم وجود صعوبة للسيارة في التحرك علي مختلف الطرق.

جيلي coolray 

تُعتبر  السيارة جيلي coolray أول سيارة compact SUV يتم تصنيعها بأسلوب BMA architecture العالمي، والذي استغرقت جيلي أكثر من أربع سنوات للانتهاء منه، ولذلك تأتي كول راي بهيكل قوي ومتين، وهي مزودة بمحرك ذو مواصفات أوروبية 1500 سي سي تربو، والذي طورته الشركة بالتعاون مع فولفو، ويقدم المحرك قوة 175 حصان، وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن متر، وتصل كول راي إلى سرعة 100 كم/الساعة في اقل من 7.9 ثانية. وهو ما يسمح للسيارة بتقديم أعلى مستويات من الأداء في فئتها في مختلف الطرق مع التوفير في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة 6.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

والسيارة كول راي مجهزة بناقل حركة 7 سرعات Dual clutch WET سرعة نقل تصل الي 0.2 ثانية، وتم اختباره لأكثر من 350 ألف كيلومتر وهو ما يزيد عن المتطلبات الأوروبية بنسبة 46%،

 وتتمتع السيارة كول راي كذلك بتصميم خارجي رياضي جذاب مستوحى من حياة الشباب المفعمة بالنشاط والحيوية، مع اختلاف لون السقف عن جسم السيارة، ومرايات جانبية مميزة من الكربون فايبر، وأطار النوافذ من الكروم، مع “سبويلر” رياضي أنيق، ومصابيح أمامية LED للإضاءة النهارية ذات تصميم عصري جذاب، وجنوط رياضية رائعة تأتي بلونين.

أما الصالون الداخلي للسيارة coolray يتميز بالرحابة مع المزج ما بين الرفاهية والتكنولوجيات المتقدمة، ومقبض كهربائي متطور لناقل للسرعات مما يوفر استخدام أسهل وأسرع استجابة للقائد السيارة، ويتيح المزيد من مساحات تخزين للسائق والراكب الأمامي. وتتميز كول راي بشاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة HD ، هذا بجانب عجلة قيادة أوتوماتيكية متعددة الاستخدام، ومقاعد أمامية كهربائية، وتكييف هواء أوتوماتيكي، ونظام صوتي فاخر بـ 6 مكبرات صوت. وخامات المقصورة الداخلية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة محافظة على صحة جميع الركاب. كما انها مزودة  هذا بجانب أربعة تقنيات لعزل الصوت مما يجعلها هادئة ومريحة في الاستخدام.  وتقدم كول راي ثلاثة أنظمة ممُيزة ليختار منها السائق، وهي Eco, Comfort, Sport، يتحكمون بشكل العداد و عجلة القيادة و استجابة الفرامل..كما ان خطوط الأضاءة الداخلية Ambient Light تمتد من داخل التابلوه والابواب وتتغير مع تغيير انظمة القيادة.

 السيارة coolray مزودة بتكنولوجيات رائدة مثل تقنية رصد النقطة العمياء ونظام الركن الآلي باستخدام 12 حساس مختلف سواءً موازي أو عمودي و الخروج من الركنة الألي، وتقنية الدخول بدون مفتاح، ونظام تثبيت السرعة ونظام محدد السرعة، وكاميرا 360 درجة مع إمكانية تصوير وتسجيل احداث الرحلة، أما بالنسبة لتقنيات السلامة، فالسيارة مزودة 6 وسائد هوائية بالإضافة إلى العديد من تقنيات السلامة المتقدمة مثل نظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD، ونظام التحكم في نزول المنحدرات HDC. هذا بجانب نظام Bosch ESP المتطور. ونظام Bosch للباور استيرينج.

جيلي okavango العائلية

تتميز okavango العائلية ذات السبعة ركاب بتصميم خارجي رائع يُعبر عن قوة أداء السيارة وشخصيتها الفريدة، مع شبكة أمامية أيقونية تحمل العلامة التجارية لجيلي، وسقف السيارة مُصمم لخفض مقاومة الرياح ودعم السيارة لتقديم أعلى معدلات الأداء. فالسيارة أوكافانجو تتميز بالفخامة والرفاهية.

كما ان okavango مزودة بمحركى دفع (hybrid) و هو نضام يوفر فى إستهلاك الوقود بسبة 20% و يقلل من الانبعاثات الضارة بالبيئة. و هو مكون من محرك سعته 1500 سى سى و محرك كهربى ((EMS system  معا يولدا قوة 190 حصان و عزم دوران 300 نيوتن/متر، بمعدل استهلاك وقود 6.6 لتر لكل 100 كم. بالإضافة إلى ناقل حركة سبعة سرعات DCT WET ينقل بسرعة تصل إلى أقل من 0.2 ثانية وتم اختباره لأكثر من 350 ألف كيلومتر وهو ما يزيد عن المتطلبات الأوروبية بنسبة 46%.

 أهم ما يميز أوكافانجو هو التعدد الكبير في الاستخدامات للمساحات الداخلية للسيارة، فهي تحتوي على 7 مقاعد منفصلة. الصف الثاني من مقاعد السيارة يحتوي على 3 مقاعد منفصلة و الصف الثالث مقعدين .

وتقدم أوكافانجو أكثر من 19 استخدام للمقاعد الخلفية في الصف الثاني والثالث من السيارة، ويمكن كذلك طى الصفين الخلفيين أو الصف الثالث فقط كمساحة للتخزين مع مساحة تبلغ ما بين 1200 و 2050 لتر بطول 2.2 متر و42 مكان مختلف للتخزين، هذا بالإضافة إلى نظام مكيف هواء ثلاثى النطاق منفصل بقوة كبيرة تبرد السيارة كلها في 3 دقائق فقط، مع إمكانيات أخرى متعددة تجعلها الاختيار الأفضل للأسر الكبيرة ولرحلات السفر الطويلة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى