اسعار السيارات

اسعار هيونداي الانترا HB موديل 2023 تبدأ بـ 675,000 جنيه

أعلنت جى بى غبور أوتو زيادة اسعار هيونداي الانترا HB المجمعة محليا ، أولاً زادت أسعارها ليبدأ موديل 2023 بسعر 675,000 جنيه وتصل اسعار هيونداي الانترا HB  الى 710,000 جنيه ، ثانياً موديل 2024 من هيونداي الانترا HB فتبدأ بـ 710,000 جنيه وتصل الى 745,000 جنيه.

هيونداي الانترا HD سيارة عملية واقتصادية

تعتبر هيونداي الانترا HD سيارة عملية واقتصادية إلى أبعد حد، وبفضل تصميمها الرائع وشكلها الأنيق الذي يناسب جميع الأذواق، علاوة على رحابتها الداخلية التي توفر راحة ومتعة حقيقية، بالإضافة إلى كفاءتها في استهلاك الوقود

اسعار ميتسوبيشي Mirage بـ 580,000 جنيه و Attrage بـ 595,000 جنيه

محرك هيونداي الانترا HD 

تعتمد هيونداي الانترا HD بمختلف فئاتها الأربعة على محرك قوي 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 121 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 156 نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات.

 وبالإضافة إلى ذلك نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف، ويساعد على تعزيز الثبات.

عناصر أمان هيونداي الانترا HD

علاوة على ذلك تحتوي هيونداي الانترا HD على الكثير من عناصر الأمان، فأولا زودت بمكابح مضادة للانغلاق (ABS)، وثانيا نظام توزيع الكتروني لقوة المكابح (EBD)، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي للحفاظ على سلامتهم، ونظام منع إدارة المحرك (Engine Immobilizer)، ومصابيح ضباب أمامية.

اسعار ميتسوبيشي اكسباندر لتبدأ بـ 980,000 جنيه وتصل لـ 1,040,000 جنيه

تجهيزات هيونداي الانترا HD

هيونداي الانترا HD تضم العديد من وسائل التكنولوجيا، مثل زجاج كهربائي، وكمبيوتر رحلات، وقفل مركزي للأبواب، وريموت كونترول، وإنزار، وعجلة قياده آلية المؤازرة (باور ستيرنج) وقابلة للإمالة ومتعددة الوظائف، ومرايات كهربائية الضبط مزودة بإشارات جانبية.

وبالاضافة الى ذلك تضم هيونداي الانترا HD تكييف هواء ذو أداء قوي، وفتحة سقف كهربائية، وإضاءة ارشادية LED، وفوانيس LED خلفية، وفرش فاخر للمقاعد، ومخادع رأس متحركة أمامية، ومسند يد أمامي وصندوق تخزين، وسبويلر خلفي.

وفى نفس السياق هيونداي الانترا HD تضم إمكانية فتح غطاء تانك الوقود وغطاء الصندوق الأمتعة الخلفي من الداخل، وزجاج خلفي داكن اللون، وشبكه أمامية، وباكتات الأبواب والمقابض الداخلية من الكروم بالإضافة إلى راديو AM/FM، ومشغل CD مع 4 سماعات مكبرة للصوت، ومدخل Aux وUSB.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى