افتتاح أكبر صالة عرض Bentley في العالم بشارع الشيخ زايد بدبى

ترتقي Bentley بتجربة الزبائن الفاخرة إلى آفاقٍ استثنائية جديدة مع افتتاح أكبر صالة عرضٍ لسياراتها في العالم على شارع الشيخ زايد في دبي. وقد وُضع في الاعتبار عند تصميم صالة العرض الرائدة احتياجات نخبة الزبائن في المنطقة في أجواء لا تضاهى من الفخامة، وهي خطوةٌ ستعيد تعريف القطاع من قبل العلامة البريطانية المميزة في عالم صالات عرض السيارات. حضر الافتتاح الرسمي للصالة أعضاء بارزون في شركة الحبتور للسيارات وممثلين عن الفرع الإقليمي الرئيسي لشركة Bentley وأصدقاء العلامة التجارية.

وفي هذه المناسبة قال كارل هامر، المدير العام لشركة الحبتور للسيارات: “نفتخر جميعنا بافتتاح صالة العرض الجديدة المميزة في شارع الشيخ زايد. تمثل هذه الصالة بتصميمها الفاخر الفريد علامةً مميزة في سماء دبي، حيث تتيح لزبائننا الحاليين والمستقبليين الاستمتاع بتجربةٍ فارهةٍ من فئة الخمس نجوم، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع في عالم Bentley”.

وكيلٌ من الطراز العالمي
تأتي صالة عرض Bentley الجديدة نتاج استثمار مبلغ 100 مليون درهم أنفقته شركة الحبتور للسيارات، شريك تجارة التجزئة الحصري مع Bentley في الإمارات العربية المتحدة. وتبلغ مساحة صالة العرض الضخمة 75 ألف قدم مربع، لتكون بذلك أكبر معرض مستقل لسيارات Bentley في العالم، وصُممت لتحدث ثورةً في مجال خدمة الزبائن في عالم السيارات الفاخرة.

ستكون صالة عرض Bentley في الإمارات إحدى أبرز الأبنية الفارهة على شارع الشيخ زايد، وقد صُممت لتتفوق على أي صالة عرض موجودة للسيارات الفاخرة، إلى جانب أنها تضم واحدةً من أكثر الواجهات المضيئة تقدماً في العالم، حيث تتكون الواجهة من 160 ألف مصباح LED قادرة على عرض طيفٍ كامل من الألوان، بما فيها كافة الألوان القياسية في مجموعة ألوان سيارات Bentley، إلى جانب عرض صور سيارات Bentley المصنعة حسب الطلب. ويمكن للواجهة أيضاً بث فيديو عالي الدقة وعدداً غير محدود من الرسوميات والمشاهد المضيئة.

ويشمل مبنى صالة العرض غير المسبوق ثلاثة طوابق لعرض طرازات السيارات، وكذلك ثلاثة طوابق سفلية مخصصة كمواقف لسيارات الزوار، وحديقةً على السطح، وبوتيك لإكسسوارات ومنتجات Bentley الاستهلاكية، ومجلساً لكبار الزوار، ومنطقة مخصصة لتسليم السيارات الزبائن، وغرفة “مولّينير” للطلبيات الخاصة.
من أجل ضمان حصول زبائن Bentley على تجربةٍ غير مسبوقة في صالة العرض الجديدة المتميزة، وبعد استشارة كبار الخبراء في قطاع الضيافة، وضعت Bentley نموذجاً لخدمةٍ فائقة للزبائن مستوحى من أرقى الفنادق ذات الخمس نجوم في العالم، مثل فنادق St Regis الشريكة.

وبذلك، تقدم صالة عرض Bentley الجديدة تجربةً غير عادية تتجاوز بكثير ما يقدمه وكلاء السيارات عادة، حيث تضم إحدى أوائل ستائر الرسوميات المائية في العالم. وتعمل ستارة الرسوميات المائية من خلال إسقاط الصور، سواء كانت شعاراً أو اسم الزبون، باستخدام تقنية متخصصة بالرسم على الماء. وتُستخدم النافورة المائية الأولى من نوعها في العالم للترحيب بالزبائن بكتابة اسم الزبون على الماء. كما يستطيع برنامج النافورة معرفة اسم الزبون آلياً عند وصوله من خلال التعرف على رقم لوحة سيارته، وعرض اسمه (أو اسمها) بالأبعاد الثلاثية حالما يعبر الباب.

عند دخول الزبائن عالم Bentley الخيالي، سيتم استقبالهم بترحابٍ يشبه ما يلقونه في الفنادق الراقية. وسيحظى كل ضيف حال وصوله بخدمة صف السيارة مجاناً، ويستقبله ويرحب به حاجبٌ مدربٌ خصيصاً في فندق St Regis، ثم يتم تقديم منشفة باردة منعشة للزبون ومشروبات مرطبة من اختياره.

وستأخذ صالة العرض البديعة كل زبون في رحلةٍ منظمة مغرية لحواسه في أرجاء علامة Bentley التجارية. ويتم في مقهى Bentley تقديم شوكولا ومعجنات Bentley الفاخرة، وألذ أنواع العصائر والقهوة.

كما يوفر بوتيك Bentley الخاص للزبائن أفضل الإكسسوارات التي تلائم سياراتهم، من عطور Bentley إلى الملابس والحقائب. وهناك مصعد بديعٌ للضيوف مكسو بجلدٍ Bentley الفاخر المطرز على شكل معينات ومرصع بقطع ألماس “مولّينير”، ينقل الزوار بين الطوابق لتجربة الردهات الفاخرة التي تضاهي فنادق الخمس نجوم في المدينة.

وفي الجانب الآخر نجد مجلس كبار الزوار المصمم لاستضافة مالكي سيارات Bentley وكبار أصدقاء العلامة التجارية. وقد استوحي تصميم مجلس كبار الزوار من النماذج العصرية والتقليدية الفاخرة في آن معاً. ويتحلى التصميم بمزيجٍ يجمع بين النمط العربي التقليدي مع هوية شركة Bentley المعاصرة، ما يولِّد مفهوماً فريداً من نوعه.

وفي حديثه عن افتتاح صالة العرض، قال ستيفن رينولدز، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ لدى شركة Bentley Motors: “لقد عملنا سوياً مع مجموعة الحبتور من أجل توفير مزيجٍ حقيقي من الفخامة والأداء لزبائننا المميزين في المنطقة. وقد نتج عن هذا الجمع بين خبرة مجموعة الحبتور عالمية المستوى في فخامة الضيافة، وسمعة Bentley العريقة في توفير خدماتٍ مفصلة حسب الطلب لزبائننا المميزين، أرقى صالة عرضٍ بحق في العالم. ويمثل افتتاح صالة العرض المميزة في دبي نقطةً فارقة في تاريخ علامة Bentleyالتجارية، وبمساعدة شريك التجزئة الحصري لنا شركة الحبتور للسيارات، فإننا قد أعدنا تعريف عالم صالات عرض السيارات من جديد، ووضعنا معايير مبتكرة ترسخ التزامنا بتوفير تجربة فخامةٍ غير مسبوقة لزبائننا في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.