اقبال كبير على حجز سيارات BMW و MINI

شهد فروع مجموعة جلوبال أوتو للسيارات (Global Auto Group) الوكيل الحصرى لسيارات BMW وMINI  اقبالا كبيرا لحجز سيارات BMW وMINI وبالأسعار الرسمية التى أعلنت عنها الشركة وذلك بباقة الصيانة الشاملة التي تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60.000 كم أيهما يأتي أولًا مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 200.000 كم أيّهما أقرب. 

 

وكانت جلوبال أوتو قد استحوذت على المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل السابق للعلامتين الفاخرتين، في صفقةٍ تضمّنت الشبكة الحالية مِن مراكز الخدمة وصالات العرض، وكذلك مصنع تجميع سيارات BMW، والذي يضمّ ثلاثة خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى ١٠ آلاف سيارة سنويًّا.

تأسست مجموعة جلوبال أوتو للسيارات نِتاج تحالف بين مجموعة “علي الغانم وأولاده للسيارات” الكويتية، وشركة “محمد يوسف ناغي موتورز” السعودية، بالإضافة إلى مجموعة “العُرجاني” ومجموعة “الصافي” المصريتين. وتمتلك مجموعة “علي الغانم وأولاده للسيارات” خبرة واسعة تمتد لأكثر من ثلاثة عقودٍ مِن الزمان في سوق السيارات الفاخرة في دولة الكويت وجمهورية العراق بوصفها وكيلًا لمجموعة BMW، في حين تُعد شركة “محمد يوسف ناغي موتورز” وكيلًا رسميًّا لعلامات BMW وMINI وRolls-Royce في المملكة العربية السعودية لأكثر من عشرين عامًا، وبدورها تمتلك سجلًا حافلًا وخبرة عريضة في قطاعي المبيعات وخدمات ما بعد البيع. ويثق الكيانان العريقان، وبالتعاون مع المجموعتين العملاقتين المصريتين، في قدرتهما على تكرار ما حقّقاه مِن نجاحات في الأسواق الكويتية والسعودية والعراقية، مِن خلال توفير طرازات فاخرة عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع مُميّزة، جنبًا إلى جنبٍ مع تلبية جميع احتياجات العملاء بطريقة تفوق توقّعاتهم بكثير.

لدى جلوبال أوتو خطّة طموحة لتعزيز وجودها في السوق المصرية، تواكب بشكل كبير ذلك الطلب المتزايد على سيارات BMW وMINI في واحدةٍ مِن أسرع الأسواق نموًّا في قارة إفريقيا؛ إذ تتضمّن هذه الخطة التوسّعية تطوير صالات العرض ومراكز الخدمة الحالية للعلامتين الفارهتين، بالإضافة إلى افتتاح صالات عرض ومراكز خدمة جديدة في جميع أنحاء البلاد، خصوصًا في الأقاليم والمدن الجديدة، تتّفق مع أحدث معايير مجموعة BMW العالميةBMW Retail Next .

وتُشارك جلوبال أوتو كذلك المجموعة الألمانية العملاقة في التزامها نحو تعزيز الاستدامة والتركيز بشكل أساسي على الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية. ولتحقيق هذا الهدف السامي، لن تكتفي جلوبال أوتو بتقديم طرازات BMW i الكهربائية في السوق المصرية، لكن أيضاً من خلال ترشيد الشركة الموارد الطبيعية وإستخدام الطاقة المستدامة في منشآتها مثل توليد الكهرباء مِن الألواح العاملة بالطاقة الشمسية وتبني طرق إعادة تدوير المياه، وغيرها مِن الآليات التي تتّسق مع مفهوم الاستدامة الذي تنتهجه مجموعة BMW عالميًا لتُصبح شركة سيارات مستدامة بشكل كامل في المستقبل القريب، والتي تتماشى أيضًا مع رؤية الدولة المصرية (رؤية مصر 2030) وخطّطها التنموية المتعلّقة بالاستدامة.

وبخلاف توفير جميع طرازات BMW، وسيارات BMW M الرياضية، وأيضًا طرازات BMW i الكهربائية، ومجموعة BMW Premium Selection للسيارات المستعملة المُعتمدة، وكذا طرازات MINI الفاخرة لجميع عملائها في جمهورية مصر العربية، ستقدّم جلوبال أوتو أيضًا جميع خدماتها للعملاء وسياراتهم تحت سقف واحد، بما في ذلك خدمات تمويل السيارات المختلفة وجميع برامج التأمين على السيارات.  

جميع سيارات BMW وMINI، بباقة الصيانة الشاملة لثلاث سنوات، مع ضمان خمس سنوات أو 200.000 كم.

وللمرة الأولى في مصر عن تقديم جميع سيارات BMW وMINI الجديدة، بباقة الصيانة الشاملة التي تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60.000 كم (أيهما يأتي أولًا)، مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 200.000 كم (أيّهما أقرب).”   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *