العربية للسيارات تستقبل إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً لأول مرة

استقبلت معارض العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لأول مرة أحدث إضافة من إنفينيتي, QX55 الجديدة كلياً, لتنضم إلى مجموعة سيارات الدفع الرباعي. وتمتاز هذه السيارة بمظهرها القوي وإطلالتها المذهلة وتفاصيلها المعقدة، بما في ذلك شاشة العرض العلوية الاستثنائية، والمصابيح الخلفية التي تحاكي مفتاح البيانو الرقمي والشبكة المطوية المستلهمة من فن الأوريغامي الياباني. وتأتي إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر بمواصفات كلاسيكية فاخرة، خاصة مع العجلات المعدنية المعيارية من مقاس 20 بوصة، ونظام دفع ذكي لجميع العجلات، يضاف إلى ذلك التقنيات سهلة الاستخدام، وميزات الأمان الرائدة في الصناعة.

واعتماداً على مفهوم التصميم الجريء، تعد إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً الامتداد الطبيعب لسلسلة FX الشهيرة للعلامة التجارية، حيث تظهر بخط السقف العصري وشكلها المفعم بالتحدي، ليتناغمان مع توقعات المشترين ممن يتسمون بالجرأة، تماماً كما هي حال السيارة. وتوفر شبكة القوس المزدوج المستوحى من فن الأوريغامي عمقاً بصرياً، كما تبرز الفن الحديث الذي يستحوذ على شهرة واسعة في اليابان، لتكشف هذه السيارة عن طيف واسع من مواصفاتها الغنية وسماتها الأنيقة، خاصة عندما نضيف إلى هذه المجموعة من الميزات مصابيح “إل إي دي” الأمامية القياسية التي تحاكي العين البشرية.

وتتمتع سيارة الكروس أوفر بنفس مستويات الرقي من الداخل، لأنها تظهر مليئة بمجموعة من تقنيات السلامة الذكية، بما في ذلك شاشة العرض على الزجاج الأمامي الذي تظهر عليه البيانات للحفاظ على سلامتك، وإطلاعك على مختلف التفاصيل المتعلقة بظروف رحلتك.

وتمتد الخطوط الأنيقة والمنسابة لهذا الطراز الجديد كلياً وصولاً إلى غطاء المحرك والإكسسوارات الأمامية والأبواب وفوق العجلات الخلفية. ويبرز الجزء الخلفي من

 

 السيارة دقة التصميم الذي طالما امتازت به الشركة المصنعة، لتقدم تفسيراً حقيقياً للبساطة اليابانية، من خلال الجمع بين الباب الخلفي الأنيق مع التقنية الرائعة والبسيطة لإعطاء انطباع دائم بهذا المزيج الفريد.

وتتميز سيارة إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً من الداخل بوجود شاشة مزدوجة ونظام المعلومات الترفيهي المتوافق مع نظام “أبل كار بلاي” و “أندرويد أوتو” وشاشات عالية الدقة يبلغ مقاسها 8 و 7 بوصات، ونظام صوتي مميز من سلسلة “بوز” الذي يوفر صوتاً يرتقي إلى جودة الحفلات الموسيقية، لتقدم السيارة تجربة صوتية متنقلة على عجلات.

وتحت الغطاء، يوجد محرك توربو مبتكر متغير الضغط من إنفينيتي، وسبق له أن حاز على جوائز كثيرة، ويمتاز بأربع أسطوانات لإنتاج 268 حصاناً ميكانيكياً، ويوفر كفاءة محسّنة أو طاقة حسب الطلب بناءً على احتياجات السائق. ويتم تحويل هذه القوة من خلال ناقل حركة بقدرات واثقة ومتغير باستمرار، مع وجود وضع النقل اليدوي للوصول إلى نظام الدفع الرباعي الذكي من إنفينيتي. وهناك عدد من ميزات الأمان الإضافية داخل السيارة، ومنها نظام التحذير التنبؤي من الاصطدام الأمامي، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام الكبح في حالات الطوارئ الأمامية، مع القدرة على اكتشاف المشاة، ونظام التحذير من النقطة العمياء، والتدخل عند الاصطدام الخلفي.

وندعوك لتجربة إنفينيتي QX55 الجديدة كلياً لتصبح من بين الأوائل لحجز تجربة قيادة، وذلك بزيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، وفي الشارقة على شارع محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.