القاهرة تستضيف بطولة كأس BMW العالمية للجولف

بأكثر من 100,000 مشارك حول العالم، تصنع بطولة كأس BMW العالمية للجولف سنوات جديدة من تاريخها الحافل بالإنجازات الذي يمتد لأكثر من 30 عاماً كأكبر بطولة لمحترفى الجولف حول العالم.. يمتد تاريخ البطولة إلى عام 1982 حيث نظمت BMW بطولة للجولف بدعوات خاصة من عدد محدود محترفى اللُعبة من وكلاء الصانعالألماني حول العالم، واختتمت بنهائي ناجح في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وكان هذا النجاح هو حجر الأساس للإعلان عن بطولة كأس BMW العالمية للجولف عام 1992، والتي شهدت النهائي الأول بالبرتغال عام 1995.

في ألمانيا وحدها يشارك أكثر من 10,000 لاعب جولف بتصفيات بطولة كأس BMW العالمية للجولف وفي ذهنهم شئ واحد: النهائي. يصل عدد المشاركين حالياً ببطولة كأس BMW العالمية للجولف إلى 100,000 لاعب من 50 دولة حول العالم، بهدف الوصول إلى النهائي العالمي الذي دائماً ما يكون حدثاً مميزاً يضم محبي ومتابعي لعبة الجولف عالمياً داخل أفخم وأهم ملاعب بمختلف الدول، وقد تمت إقامة النهائي في أماكن ذات تنوع كبير مثل البرتغال والأرجنتين وأستراليا وتايلاند وسنغافورة وجنوب أفريقيا. وكعادة جميع الفعاليات المنظمة من قبل BMW، فدائماً ما تكون التصفيات المحلية في كل بلد علي القدر ذاته من الرقي  بمعايير النهائي، وهو ما رسخ دور BMW عبر السنوات كأحد أهم رعاة الجولف خلال تاريخ اللعبة.

تعد رعاية BMW لعدة فعاليات رياضية مثل بطولات الجولف ورياضة السيارات وبعض السباقات البحرية جزءاً من رؤية BMW المترسخة في مشاركة عملائها اهتماماتهم، وهو ما يتطور عبر السنوات كجزء من إستراتيجية BMW Next 100 للمائة عام القادمة التي تطور فيها مستقبل السيارات ودورها في حياة مالكيها.

دائماً ما تكون التصفيات المصرية المؤهلة لنهائي بطولة كأس BMW العالمية للجولف حدثاً مميزة للعلامة الألمانية في مصر، خاصة وأن مصر كانت أحد الدول المشاركة بشكل دائم وقوي منذ تأسيس البطولة، إذ تحتفل التصفيات المصرية هذا العام بعامها العشرين.

يستعد جميع لاعبي الجولف المصريين والمقيمين في مصر للمشاركة في البطولة التي تعد أحد أهم بطولات الجولف علي الإطلاق بمشاركة فريق مصري، وتتم فعاليات نهائي الجولة المصرية هذا العام في شهر ديسمبر، وذلك بمنتجع ذا وستنبالقطامية ديونز، بمشاركة الرعاة Nespresso,Ralph Lauren, Omega, Gold’s Gym, Emirates Airlines وS.T. Dupont،  TEMRAZAعلي أن يتأهل الفائزون بالنهائي المصري إلى النهائي العالمي المقام بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة خلال شهر مارس القادم والذي يسجل مرور ٢١ عاماً علي تأسيس بطولة كأس BMW العالمية للجولف.

unnamed-1

عرض BMW خلال النهائي المصري بمنتجع ذا وستن أحدث سياراتها في مصر علي هامش البطولة، إذ يستطيع الحاضرون التعرف عن قرب وتجربة سيارات الفئة السابعة الجديدة، والفئة الخامسة، والفئة الثالثة بطرازيها الجديدين 340i و318i، بالإضافة لسيارات الفئة X الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تم إطلاق طرازي X4 وX6 منها مؤخراً في مصر بعد انضمامها لقائمة سيارات BMW المجمعة محلياً في مصر.

بينما تتولى طيران الإمارات هذا العام نقل الفائزون بالنهائى المصرى لبطولة كأسBMW  للجولف فى مصر إلى النهائى العالمى المقام فى شهر مارس القادم بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة , ذلك بصفتها الناقل الرسمى للمسابقة.

ويتمتع الحضور من هواة الجولف أو عملاء BMW  مصر خلال فعاليات البطولة بتجربة تتسم بالرحابة والراحة لتذوق القهوة من الشركة الرائدة عالميا فى إنتاج أجود أنواع القهوة “نسبريسو”التى توفرخلال فعاليات البطولة أماكن لعرض التشكيلة الواسعة من أنواع القهوة، بالإضافة إلى ركن خاص بالإكسسوارات الملحقة بجوار المجموعة الكاملة لماكينات نسبريسو لتتلاءم مع كافة أنماط حياة وأذواق العملاء.

unnamed-3

ولاتتوقف المتعة فى بطولة كأسBMW  مصر للجولف عند هذا الحد , بل تمتد لتصل إلى  الاهتمام باللياقة البدنية للحضور من خلال مشاركة مميزة من جولدز جيم التى تعد أكبر مراكز اللياقة البدنية فى مصر و خارجها , خلال فعاليات الحدث سيقدم جولدز جيم نصائح غذائية و تدريبات خاصة لللاعبين المشاركين فى البطولة , كما سيتمتع الحضور من العملاء بالتعرف على برامج اللياقة البدنية المختلفةالتي يقدمها جولدز جيم بمصر.

وسيحصل الفائزون فى المراكز الثلاثة الأولى فى فعاليات البطولة من السيدات على فساتين تم تصميمها بعناية بواسطة العلامة التجارية “تيمرازا” التى حققت صيتا كبيرا داخل مصر وخارجها على المستوى الدولى.

فمن خلال مجموعة من الأزياء الراقية , تمكنت العلامة التجارية المصرية “تيمرازا” من إحتلال مكانة مميزة فى مجال تصميم الفساتين والأزياء الراقية النسائية التى تم إبتكارها على يد مصصمة الأزياء الشابة فريدة تيمراز, إذ نالت تلك التصميمات تقديرا واسعا فى عدة عروض شهيرة مثل أوسكار ومهرجان ايمى اوورد , كذلك فى مدن نيويورك ولندن وباريس .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.