النيل الهندسية الوكيل الوحيد لـ فيات تطلق برنامج my FIAT

منذ اعادة انطلاقها فى السوق المصرية فى ثوبها الجديدة وعودتها لبيتها الأصيل شركة النيل الهندسية استعاد الصانع الأيطالى الشهير مكانته فى مصر من خلال طرازات رائعة ذات جودة عالمية تنافس فى جميع فئات السيارات وتحظى باقبال كبير من العملاء خاصة الشباب عشاق الأداء الرياضى التى تتمتع بها طرازات فيات المتألقة فى الأسواق العالمية .

فى اطار حرص شركة النيل الهندسية الوكيل الوحيد لفيات فى السوق المصرية على تحقيق راحة عملائها وزيادة الترابط والتواصل معهم تطلق الشركة برنامج ضمان الأول من نوعه my FIAT  لمالكى السيارة فيات بونتو الشبابية  التى حققت أعلى مبيعات لسيارات فيات فى مصر وتمثل أعلى شريحة من عملاء فيات .

يقوم برنامج ضمان my FIAT بخدمة سيارات فيات بونتو التى انتهت فترة الضمان الأصلية لديها وذلك حفاظا من شركة النيل الهندسية على عملائها وتوفير مزيدا من الأمان والثقة .. ويتمتع مالكى سيارات بونتو بالعديد من المميزات التى يوفرها برنامج my FIAT وهى منح فترة ضمان عامين مجانا على الموتور وكبروسور والتكييف وكمبيوتر الموتور بالأضافة الى اشتراك مجانى للعميل فى FIAT Club والتمتع بخدمة الطوارى 24 ساعة للسيارات المشتركة فى البرنامج وذلك بجانب المميزات الكثيرة التى يشمها البرنامج.

ويمكن الأشتراك فى هذا البرنامج من خلال الأتصال بالرقم المختصر 19984 أو من خلال زيارة فروع شركة النيل الهندسية فى القاهرة بمدينة العبور – المنطقة الصناعية والأسكندرية : ك 27 طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوى

وحرصا من شركة النيل الهندسية على تواجدها على مقربة من عملائها أينما كانوا تقدم خدمات ما بعد البيع بالساحل الشمالى طوال فترة الصيف حيث يمكن أيضا الاشتراك فى برنامج my FIAT من خلال هذه الخدمة المتواجدة فى محطة موبيل – مارينا بوابة 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.