اليكترفايد تنظم معرض ”القادم في التنقل” للسيارات الكهربائية

نظمت شركة اليكترفايد بالتعاون مع الحرم اليونانيجريك كامبس معرضالقادم في التنقل Next in Mobility”، وهو الحدث الأول من نوعه الخاص بالتنقل الكهربائي والسيارات الكهربائية ، والذي يأتي تزامناً مع مؤتمر البيئة والمناخ “COP27” والذي تستضيفه مصر الشهر القادم.

ويهدف المعرض، المقام في مول العرب بمدينة ٦ أكتوبر، إعادة تصور وتقديم حلول ذكية للتنقل المستدام، وذلك بحضور ألفي شخص سواء من الشركات العالمية العاملة في مجال السيارات الكهربائية في مصر ، من المستثمرين، والجهات الحكومية والإعلامية

وعلي هامش المعرض تم عقد العديد من الندوات والمناقشات بين رواد هذا المجال من الشركات العالمية والمصنعين ومقدمي الخدمات لاستعراض الحلول وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا القطاع الحديث.

ومن أبرز المشاركين في المعرض جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي باور مصر، وياسر صالح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات (ناتكو) والشركة العربية الألمانية للسيارات.

ومن جانبه علق أحمد الألفي مؤسس ورئيس مجلس إدارةالحرم اليونانيقائلاً: هدفنا هو الاستمرار في دفع الابتكار للأمام؛ حيث أننا نؤمن بأن جمع الأشخاص ذوي التفكير الإبداعي المتماثل هو الخطوة الأولى لتحقيق ذلك على مر السنين، لذا نعمل بشكل تعاوني مع جميع الشركات الناشئة لاستضافة هذا النوع من الأحداث والمعارض الناجحة في مصر”.

وأوضح أنه: “بالتعاون معاليكترفايدقمنا بتنظيم “Next in Mobility” حيث جذبنا أفضل العلامات التجارية في مجال التنقل الكهربائي، وخبراء المجال ورجال الأعمال، لطرح أفكار جديدة وتحفيزية للتعاون على نطاق واسع.

وأضاف أحمد الحسينيالشريك المؤسس لشركة اليكترفايدقائلاًيعتمد مستقبل كوكبنا على سرعة التحول إلى الطاقات المتجددة والتنقل المستدام، من خلال إعطاء الأولوية للانتقال للتنقل الكهربائي في مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.