ايلي ZERO سيارة كهربائية جديدة

داخل معرض CES 2017  قامت شركة مبتدئة بإصدار أول صور لسيارتها الكهربائية الجديدة المدمجة.. وقد أطلقت الشركة على سيارتها الأولى اسم ايلي زيرو, والسيارة تبدو مماثلة في الحجم لرينو Twizy لكنها تضيف بعضأً من الشق العملي مع أبواب ونوافذ ثابتة.. وعلى الرغم من عدم وجود أبعاد حتى الآن، فهي تبدو بالتأكيد أصغر قليلا من فورتو الذكية, وهي سوف تستهدف هؤلاء الذين يعيشون في المدن الكبيرة والمزدحمة، وكذلك في أحياء الضواحي.

في الجهة الأمامية، تضم ZERO شبك أمامي صغير ولطيف ومجموعة من المصابيح الأمامية المدمجة مع مصابيح LED تعمل في وضح النهار حول الحواف. ويمتد الزجاج الأمامي أيضا حتى يصل إلى الواجهة الأمامية وبسلاسة يلتقي مع السقف.

وفي بيان لها، قالت الشركة: “نحن نعتقد أن ايلي تقدم منتجاً بسيطا ومتقدماً من شأنه أن يكون تحولاً جذرياً في كيفية التعامل مع النسيج الحضري. إنها سيارة أصغر وأبسط وأكثر ودا، فـ”ايلي ZERO” هي في نهاية المطاف جهاز تنقل مؤلف داخلياً من مقعدين, وبالتالي فهي جهاز مهم للحركة اليومية الرشيقة في داخل المدينة”.

وأضاف البيان: “ايلي ZERO تعيد تخيّل السيارات الكهربائية الحضرية وتعالج مطالب النقل الديناميكية في المدن والبلدات الحديثة من خلال تقديم حل قيادة متعدد الإستخدامات في كل من الأحياء في المدن والضواحي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.