بدء الموسم التحضيري لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية

يترقب هواة رياضة الدراجات الهوائية في الدولة انطلاقة الموسم الرياضي الجديد لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية لعام 2023، الذي يقام بالتعاون مع راديو دبي 92 ومجلس دبي الرياضي مع تبقي أقل من 10 أيام على انطلاق الجولة الأولى من مسابقة صيدليات أستر BIG 5.

ويحتفل تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية في هذا الموسم بعامه الـ13، وأصبح السباق على مدار دوراته أحد أهم الفعاليات لرياضة الدرجات الهوائية في المنطقة وحدثًا يترقبه عشاق هذه الرياضة في كل عام، إذ يوفر لهواة الرياضة من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية تحديًا يتناسب مع مختلف القدرات.

وبهذه المناسبة يحث منظمو الحدث هواة رياضة ركوب الدراجات الهوائية على المسارعة بالتسجيل في مسابقة صيدليات أستر BIG 5 قبل إغلاقه، وتتيح المسابقة للمشتركين فرصة المنافسة في فعاليات الحدث الخمس، بما في ذلك السباقات التحضيرية الأربع وصولًا إلى تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية الذي يقام في 19 فبراير 2023. كما توفر المسابقة للمشاركين فرصة الفوز بالقميص الأصفر المقدم من علامة Ciovita، شريك أزياء الدراجات الرسمي للحدث، ويقدم القميص لصاحب المركز الأول لكل من فئتي الرجال والسيدات في كل من السباقات الخمس.

كما أعلن منظمو الحدث عن انضمام صيدليات أستر، التي تعد من أشهر العلامات في مجال الصحة والعافية، باعتبارها راعيًا رسميًا لمسابقة BIG 5. وبهذه المناسبة علق إن إس بالاسوبرامانيان، الرئيس التنفيذي لصيدليات أستر: “سعداء بانضمامنا راعيًا رسميًا لنسخة هذا العام من مسابقة BIG 5 وفخورون بدعم هواة الرياضة الدراجات الهوائية التي تشهد شعبية متزايدة في دولة الإمارات”.

وتابع: “يتميز تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية بمكانة عريقة ورائدة على روزنامة فعاليات الرياضة واللياقة البدنية في المنطقة، ونحن نتطلق قدمًا لمشاركة الدراجين في فعاليات ومنافسات مسابقة صيدليات أستر BIG 5 خلال الأشهر المقبلة”.

كما تشمل المزايا الإضافية المقدمة للدراجين المسجلين في تحدي صيدليات أستر BIG 5 مجموعة من الهدايا الحصرية، بالإضافة إلى ميدالية لجميع من ينهي السباق، وحزمة تحضيرية للسباق، وأولوية للمواقف، وإدراج أسماء المشاركين على تصنيف المتسابقين. فيما توفر علامة Oakley، شريك النظارات الرسمي لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، 350 قبعة لسباقات الدراجات الهوائية للدراجين المسجلين في مسابقة صيدليات أستر BIG 5.

تفتح مسابقة صيدليات أستر BIG 5 باب التسجيل أمام جميع الراغبين لغاية يوم الخميس 22 سبتمبر، فيما يقام السباق التحضيري الأول صبيحة يوم الأحد 25 سبتمبر، ويمكن للراغبين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول الحدث زيارة   http://www.cyclechallenge.ae/.

وبهذه المناسبة، علق ستيوارت هويسون، رئيس السباق في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية: “أصبح الحدث من أهم الفعاليات على روزنامة رياضة الدراجات الهوائية في دبي، ونحن متحمسون للغاية لانطلاقة فعاليات هذا الموسم القريبة. يتيح التسجيل في فعاليات مسابقة صيدليات أستر BIG 5 العديد من المزايا الحصرية للمشاركين الراغبين المشاركة في فعاليات السباقات التحضيرية، ونحث جميع هواة رياضة الدراجات الهوائية الراغبين بالمشاركة في تحدي  تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية على المسارعة بالتسجيل للمشاركة في مسابقة صيدليات أستر BIG 5 وحجز مواقعهم بأسرع وقت”.

وكان الموسم الأخير لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية الأضخم في مسيرة الحدث الممتدة على مدى 13 عامًا، وشهد تسجيل أكثر من 2000 دراجًا للمشاركة في السباق، فيما شهدت فعاليات مسابقة صيدليات أستر BIG 5 لهذا الموسم سباقات مشوقة تبادل المتسابقون فيها صدارة الترتيب عدة مرات على مدار الجولات التحضيرية الأربع، ليفوز بالمركز الأول في ختام المنافسات كل من جريجوري سبمسون وبابيتا خاطري في فئتي الرجال والسيدات على الترتيب.

وفي السباق الرئيسي لفئة النخبة، حقق الدراج البريطاني سايمون هينلي المركز الأول لفئة الرجالة، فيما كانت المتسابقة المصرية ابتسام زايد أول من اجتاز خط نهاية السباق لفئة السيدات، أما في فئة النخبة لتحت سن 23 عامًا أحرز كل من ليان أوكامب وأورورا مانتوفاني المركز الأول لفئتي الرجال والسيدات على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.