بدء فعاليات مسابقة نيسان جي تي أكاديمي ببورتو مارينا بالساحل الشمالي 

تتطلق شركة نيسان بالتعاون مع بلاي ستيشن اليوم أولى فعاليات مسابقة جي تي أكاديمي بالساحل الشمالي في مصر من 21 يوليو إلى 15 اغسطس وفقاً لما اعلنته الشركة خلال الاحتفال بإطلاق فعاليات الموسم الثاني من مسابقة جي تي أكاديمي لدول شمال أفريقيا للعام الثاني على التوالي في مدينة مراكش بالمملكة المغربية مؤخراً، تبدأ المرحلة الاولى من تصفيات جي تي أكاديمي بالمراكز التجارية ومناطق اخرى حيوية في مصر والجزائر والمغرب. في اولى خطوات التي تعتمد على نقل هواة العاب الكمبيوتر ” البلاي ستيشن ” من العالم الافتراضي الى ان يصبحوا متسابقين حقيقيين ومحترفين في سباق سيارات.

قام ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت ودانيل وايتمور وسائق NISMO المحترف لوكاس أوردونيز أثناء الاحتفال بترحيب الحضور من عشاق سباقات السيارات ومجموعة كبيرة من الاعلاميين والسائقين المحترفين في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. هذا وقد قام سكيجوتشي ايضاً بتقديم نبذة عن موسم جي تي أكاديمي 2016 بالإضافة الى نظرة سريعة عن السباقات التي ستقام قريباً في دول شمال افريقيا

تقوم جي تي أكاديمي باختيار المتسابقين الطموحين للمشاركة في سباقات العالم الافتراضي باستخدام أجهزة بلاي ستيشن. واللاعبين الأسرع في كل من المناطق المشاركة سيصلون إلى النهائيات الإقليمية الخاصة بمنطقة شمال افريقيا. وتضمن النهائيات الإقليمية اختبارهم في مهارات القيادة، واللياقة، بالإضافة إلى مهارات ألعاب الكمبيوتر، ومهارات التواصل. ومن المقرر ان يتم اختيار أفضل المتسابقين في النهائيات الإقليمية للمشاركة في معسكر سباق في حلبة سيلفرستون الشهيرة في المملكة المتحدة حيث سيتنافسون للإعلان عن الفائز للعام 2016.

وقال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت “انتقل مفهوم نيسان وهو الابتكار والاثارة الى مستوى أخر جديد بعد اقامة جي تي أكاديمي. وبرغم أن نيسان هي الشركة الاولى التي قدمت مسابقة رياضية من هذا النوع لكنها أيضاً أول شركة لديها القدرة على تحويل الاحلام الى واقع حقيقي”

وإذا كنت تعتقد أنك من المحترفين في لعبة جران توريزمو6 بلاي ستيشن ولديك من المهرات لتكون الفائز القادم في جي تي أكاديمي ، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين للحصول على فرصة للفوز بعقد قيادة سباق دولي.

يتنافس المتسابقون من خلال مقصورات سباق متميزة تم تصميمها خصيصاً من قبل جي تي أكاديمي ووضعها في المراكز التجارية ومناطق اخرى حيوية بمصر والجزائر والمغرب لخوض المنافسات بين الطموحين للاحتراف في مجال سباق السيارات لتأهيلهم إلى المرحلة التالية من المسابقة

وأضاف سيكوجوتشي أن الهدف الحقيقي وراء جي تي أكاديمي يتلخص في دعم ومساندة الشباب بإعطائهم سبباً للإيمان بقدراتهم على تحقيق أي هدف يضعوه صوب أعينهم. هكذا تسعى نيسان بالتعاون مع جي تي أكاديمي على تحقيق آمال وأهداف الطموحين .

والجدير بالذكر أن عشرون فائز من منطقة شمال أفريقيا سيتأهلون إلى النهائيات الوطنية التي ستقام في مصر سبتمبر المقبل.

استعدوا لانطلاق الموسم الثاني من جي تي اكاديمي و بداية الفعاليات في مصر و الجزائر و المغرب و قد تكون فائز جي تي اكاديمي القادم و سائق سباقات محترف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.