بروميتيون ترعى WorldSBK وتوبراك رازجاتليوجلو

لتعزيز مكانتها العالمية إبرامت مجموعة بروميتيون عقود رعاية عالمية وحرصت على تقديم خدمة إرجاع الإطارات والاختبارات التجارية حيث يُعد تعزيز مكانة العلامة التجارية ركيزة أخرى من ركائز استراتيجية بروميتيون للنمو .. وقد اتخذت المجموعة بعض الخطوات في هذا الاتجاه ونُفذت عدة مبادرات.

 الراعي الرسمي لـ ـ WorldSBK

 في مستهل شهر أبريل أُعلن عن إبرام المجموعة لأول عقد رعاية دولية: اتفاقية تمتد لسنوات أصبحت بروميتيون بموجبها الراعي الرسمي لـ WorldSBK، بطولة العالم للدراجات النارية المعتمدة على إطارات السلسة. يُعد الابتكار والتكنولوجيا والسعي نحو تحقيق أفضل أداء قيمًا مشتركة تجمع بين بروميتيون وSuperbike. ستتواجد العلامة التجارية الخاصة بروميتيون على جوانب الحلبة خلال كافة جولات البطولة الـ 12، والتي تقام في 10 دول مختلفة، مع تقديم تجارب عملاء خاصة تستهدف عملاء بروميتيون، الذين سيحظون بتجربة متابعة مميزة لحلبة السباق.

توبراك رازجاتليوجلو

أُعلنت بروميتيون أصبحت الراعي الرسمي لـ توبراك رازجاتليوجلو بطل العالم في Superbike. التركي رازجاتليوجلو من مواليد العام 1996، وفاز بالبطولة في العام 2021 بعد صراع مثير استمر حتى اللحظات الأخيرة من عمر السباق مع بطل العالم 6 مرات جوناثان ريا، والذي يُعد أسطورة في هذه الفئة. رازجاتليوجلو هو أحد أفضل المواهب الشابة في عالم الدراجات النارية على مستوى العالم، سيكون شعار بروميتيون على خوذته دائمًا خلال البطولة.

وتكتسب رعاية بروميتيون لرازجاتليوجلو أهمية إضافية بسبب خططها التوسعية في السوق التركي.

تتمتع شركة بروميتيون بحضور قوي في تركيا حيث يقع أكبر مصنع للشركة. خلال فترة الثلاث سنوات 2021-2023، ستُضخ في المصنع استثمارات بأكثر من 40 مليون يورو بهدف رفع طاقته الإنتاجية، بالإضافة إلى مركز للبحث والتطوير افتُتح بالفعل في سبتمبر الماضي.

إرجاع الإطارات

خبر آخر أُعلن عنه في البندقية وهو إطلاق خدمة إرجاع الإطارات Tyre Back.. تلتزم شركة بروميتيون بتقديم الحماية للمستهلك عبر ضمان جودة منتجاتها بنسبة 100٪ للأساطيل التي تشتري إطارات Serie 02: ما يعني أنه ولمدة 48 شهرًا من تاريخ الإنتاج، سيحق لأسطول السيارات استبدال المنتج بالكامل في حالة تلف الإطارات بسبب عيوب الصناعة.

تُعد Tyre Back مبادرة استثنائية، فهي ليست مجرد ضمان، بل تقدم علاقة جديدة وحصرية مع العميل: عندما يشتري العميل المنتج ويقوم بالتسجيل عبر الإنترنت، فإن بروميتيون والوكيل الخاص بها سوف يتابعون مع العميل ويقدمون له الدعم طوال العمر الافتراضي للإطار. سيبدأ العرض الترويجي للخدمة في إيطاليا خلال الصيف وسيشمل كافة أرجاء أوروبا بحلول نهاية العام 2022.

الاختبارات التجارية

بحلول نهاية شهر مايو، سيبدأ تسليم إطارات Serie 02 الاولى لحوالي 90 من أساطيل المقيمين المختارين من قبل بروميتيون للقيام باختبار المنتج الجديد في أوروبا من خلال أدوات PRO CHECK، نظام الفحص والمراقبة من بروميتيون المصمم لتوفير خدمة دعم شخصي موثوقة مع تحسين الكفاءة التشغيلية وخفض التكاليف.

ستُزود أساطيل سيارات الشركاء بإطارات Serie 02 إلى جانب إطارات المنافسين، وسيقوم فنيو وخبراء الجودة والبحث والتطوير في بروميتيون بمراقبة أداء الإطارات على المدى المتوسط ​​والطويل.

مركزية الشراكةSUPERTRUCK : وPRO SERVICES

تتمثل إحدى الركائز الأخرى لاستراتيجية النمو في بروميتيون في بناء الشراكات التجارية مع العملاء، والتي تشمل شبكة Super Truck وخدمات PRO.

Super Truck

 في عام 2022، ستنضم دول جديدة إلى شبكة الوكلاء الأوروبيين لـ super Truck، فبالإضافة إلى إيطاليا (حيث تأسست الشبكة في عام 2016 وحيث يوجد اليوم 40 مقدم خدمة وبائع) وبولندا الموجودة بالفعل. ستنضم بين سبتمبر وديسمبر كل من اليونان (في سبتمبر) وإسبانيا (في أكتوبر) وألمانيا وسويسرا (في نوفمبر) والمملكة المتحدة (في ديسمبر 2022) إلى تحالف super Truck.

تجمع Super Truck بين رؤية بروميتيون وأفضل شركائها في قطاع الشاحنات والحافلات، ما يضمن تقديم أفضل المنتجات والخدمات لأساطيل السيارات الأوروبية. سيكفل المنضمون إلى الشبكة لعملائهم الخبرة والكفاءة والعروض المصممة خصيصًا والموثوقية.

PRO Services

 تقدم شركة بروميتيون الدعم لشبكة super Truck من خلال خدمات PRO:

Pro Management: نظام مركزي لإصدار الفواتير يسمح لأساطيل السيارات بالحصول على خدمات بروميتيون كجهة وحيدة لإصدار الفواتير، مع إمكانية الحصول على خدمات أي مقدم خدمة ضمن شبكة super Truck بنفس الأسعار والعروض والشروط دائمًا.

Pro Time: شبكة مختارة من مقدمي الخدمات الأوروبيين لتقديم خدمة المساعدة والإنقاذ على الطريق، تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وقادرة على تقديم المساعدة في حالة تعطل الإطارات.

Pro Finance:  خدمات متنوعة للتمويل لدعم شراء الإطارات لمقدمي الخدمة وعملائهم – أساطيل السيارات، ما يسمح لهم بتأجيل سداد تكاليف الشراء

Pro Check: منصة لدعم عمليات فحص الإطارات تساعد الباعة ومقدمي الخدمة وعملائهم على مراقبة أداء الإطارات ووضع خطط الصيانة والاستبدال

Pro Campus: خدمات تدريب فني ومالي وإداري تهدف لتعزيز خبرات الشركاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.