بنتلي تقدم سيارات فلاينج سبر مولينار وفئة Hybrid الهجينة

خلال مشاركتها بمعرض Guangzhou الدولي للسيارات في الصين قدم صانع السيارات الفارهة بنتلي  عن سيارات فلاينتج سبر جديدة شملت إصدار مولينار الأعلى فخامة، وفئة Hybrid الهجينة.

تعد فلاينج سبر مولينار السيارة الأعلى فخامة بين جميع سيارات فلاينج سبر حتى الآن، والبديل غير المباشر عن سيارة مولسان، فقد أتت السيارة بلمسات وأسلوب مولينار الخاص مع جنوط مميزة مقاس 22 بوصة وحملت واجهة مميزة مع شبك “Double Diamond” وشعار Bentley Flying B مضاء.

في الداخل تأتي المقاعد بكسوة من الجلد بتطريز على شكل الماس، مع العديد من وسائل الراحة كالطاولات الكهربائية لركاب الصف الثاني.

تحمل السيارة محرك V6 سعة 2.9 لتر مزود بنظام هجين، وتتوفر بمحرك V8 ثنائي التيربو سعة 4.0 لتر أو محرك W12 ثنائي التيربو سعة 6.0 لترات.

تأتي فلاينج سبر Hybrid إلى جانب شقيقتها بتصميم خارجي ذو لمسات كلاسيكية، وأتى التصميم الداخلي بشعارات بنتلي العادية. وحملت السيارة محرك 2.9 لتر V6 مع محرك كهربائي لينتج النظام 536 حصان و750 نيوتن-متر. تستطيع السيارة قطع ما يصل إلى 700 كيلومتر بخزان مملوء وبطارية مشحونة بالكامل، كما يمكنها قطع 40 كيلومتر بالكهرباء فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *