بورشه تنشئ شبكة شحن سيارات كهربائية خاصة بها

أظهر بورشه في مناسبات مختلفة جديّتها في العمل على السيارات الكهربائية، وها هي الشركة تعلن عملها على إنشاء شبكتها الخاصة من محطات الشحن.

وستعلن بورشه عن أوائل محطاتها في المواقع التي يكثر فيها الطلب من العملاء، وستبدأ من ألمانيا والنمسا وسويسرا أولاً. وستركز الشركة الألمانية على إنشاء شبكة شحن في أوروبا قبل التوسع في الأسواق الرئيسية الأخرى مثل الصين وأمريكا الشمالية. وحسب بورشه، فإن محطات الشحن تحت علامة بورشه تهدف إلى أن تكون أكثر من مجرد موقف سيارات به شواحن ذات مظهر مستقبلي.

وقالت الشركة أنها تخطط لتزويد عملائها للسيارات الكهربائية بوسائل الراحة على شكل صالة انتظار. قال لوتز ميشكي نائب رئيس مجلس إدارة بورشه “ لا يتعلق الأمر فقط بالشحن، بل أيضاً بحصول عملائنا على مزيد من الراحة، ومن المهم جداً بالنسبة لنا ألا نركز فقط على كهربة سياراتنا، ولكن أيضاً حول رحلة العميل خارج السيارة”.

من ناحية أخرى أكدت الشركة أنها ستعمل بالتشارك مع شركات محطات شحن “ممتازة” لم تعلن عن أسمائهم، كما أكدت أن شراكتها مع شبكات الشحن في أوروبا وأمريكا ستبقى كما هي. ويقول الرئيس التنفيذي أوليفر بلوم “نحن نستثمر بشكل مشترك في محطات الشحن الممتازة جنباً إلى جنب مع الشركاء وفي البنية التحتية للشحن الخاصة بنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *