بيع سيارة أميرة القلوب الراحلة الأميرة ديانا فى مزاد علنى

بيعت سيَّارةٍ أميرة القلوب الراحلة الأميرة ديانا فورد إسكورت القديمةٍ التي كانت ضمن مُمتلكَاتِها وذلكَ في مَزادٍ باثنين وخمسين ألفًا وستِّ مائةٍ وأربعين جُنيهًا إسترلينيًّا وكانت فورد اسكورت هدية الأمير تشارلز للراحلة الاميرة ديانا 
وكان الخُبرَاءَ قد سبَقَ أن قدَّرُوا السعرَ المُتوقَّعَ لبيعها في المزادات بنحوِ ثلاثين إلى أربعين ألفَ جُنيهٍ إسترلينيٍّ.. لكنَّ الواقِعَ تجاوَزَ التوقُّعَات.

تعرف على أسعار سيارات رينو بعد زيادة شهر مايو

وقد حصلت الأميرةُ ديانا على هذه السيَّارةِ هديَّةٍ للخِطبَةِ من الأميرِ تشارلز وذلكَ في مايو عامَ ألفٍ وتسعِ مائةٍ وواحدٍ وثمانين، قبلَ شهرَيْن من زواجِهما في يوليو عامَ ألفٍ وتسعِ مائةٍ وواحدٍ وثمانين.
وغالبًا ما كانَت تَقُودُها لمُشاهَدةِ «تشارلز» وهو يلعَبُ لُعبَةَ البولو، ثُمَّ توقَّفَت عن استخدامِها بعدَ ولادةِ الأميرِ «ويليام» عامَ ألفٍ وتسعِ مائةٍ واثنَيْن وثمانين، وظلَّت على حالتِها حتَّى اشترَاها تاجِرُ تُحَفٍ مُقابِلَ ستَّةِ آلافِ جُنيهٍ إسترلينيٍّ.
ظَهَرَتِ السيَّارةُ مَرَّةً أخرى في عامِ ألفَيْن؛ وذلك عندَما انتقَلَت مِلكيَّتُها إلى سيدةٍ من مُحبِّي الأميرةِ «ديانا» وكانت تَقودُها في مُناسَباتٍ نادِرةٍ، حتَّى تمَّ بَيعُها خلالَ يونيو الماضي في مَزادٍ على الإنترنت من مَزادَاتِ «ريمان دانسي»، مُقابِلَ اثنَيْن وخمسين ألفًا وستِّمئةٍ وأربعين جنيهًا إسترلينيًّا. واقتَنَصَ مَتحَفٌ في تشيلي السيَّارةَ الفِضيَّةَ؛ حيثُ سيتمُّ شحنُها.

طريقة بسيطة لمعرفة معدل استهلاك الوقود

تعرف على مشاكل ترموستات السيارة وكيفية فحصها

وقد صَرَّحَ «لويس رابيت» من مَزادَاتِ «ريمان دانسي»: «إنَّ العرضَ الفائِزَ جاءَ من مَتحَفٍ في دولةِ تشيلي بأمريكا الجنوبيَّةِ، وسيتِمُّ شحنُ السيَّارةِ هناك».
يُذكَرُ أن السيَّارةَ قَطَعَت ثلاثةً وثمانين ألفَ ميلٍ على عدَّادِ السُّرعةِ الخاصِّ بها، ولا تَزالُ تحتفِظُ بلوحَةِ الترخيصِ نفسِها (WEV 297W)، بالإضافةِ إلى دهانِها الأصليِّ وتنجيدِها.
كما أنَّ الغِطاءَ الأماميَّ للسيَّارةِ لا يزالُ يتميَّزُ بوجودِ الضِّفْدَعِ الفِضّي، وهو نسخةٌ من التميمةِ الأصليَّةِ التي أعطَتْها للأميرةِ، أختُها «سارة» والتي احتَفَظَت بها «ديانا» عندَما باعَت السيَّارةَ

10 خطوات هامة للمحافظة على سيارتك فى فصل الصيف

تعرف على علامات تلف كمبروسر التكييف

يذكر ان فورد إسكورت هي سيارة مدمجة صنعت من قبل شركةفورد أوروباوأنتجت من عام 1968 حتى عام 2004.. كما أطلق هذا الاسم أيضا على العديد من أنواع السيارات الصغيرة التي أنتجت في أمريكا الشمالية من قبل شركة فورد بين عامي 1981-2004.
في عام 2004 أطلقت شركة فورد اسمإسكورتعلى سيارات الجيل الثاني من فورد فوكس المباعة إلى السوق الصينية.
وكانت سيارة فورد إسكورت هي السيارة الأكثر مبيعا في بريطانيا في الثمانينات والتسعينات. تم بيع ما يزيد عن 4.1 مليون سيارة من جميع موديلات إسكورد على مدى 33 عام.

كيف تختار الإطارات والجنوط المناسبة لسيارتك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.