تطبيق جديد على الهواتف الذكية لخدمات البيع و خدمات ما بعد البيع لراحة عملاء نيسان

after sales Dealer search Home page line up

يعتبر التخطيط الاستراتيجي ورضاء العملاء هما الركائز الأساسية للنجاح الكبير لنيسان على مدار الأعوام السابقة لتكون العلامة التجارية الأولى على مستوى العالم. نيسان تعمل دائما و أبدا على توفير خدمات مبتكرة لعملائها مما يتماشى مع راحتهم حيث تستطيع نيسان اكتساب الثقة الكاملة لعملائها من خلال الاستمرار في تقديم أداء متميز في إنتاج السيارات و تقديم خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع.. ومن هنا كان حرص نيسان على إطلاق تطبيق جديد يعمل على الهواتف الذكية لخدمات البيع و خدمات ما بعد البيع.

التطبيق ملائم لجميع عملاء نيسان حيث يسهل عمليات حجز مواعيد الصيانة على مدار الساعة في أي مركز من أصل ٢٢ مركز على مستوى الجمهورية. أيضا يستطيع العملاء مراجعة ومعرفة التكاليف الخاصة بالصيانة قبل الزيارة . تعتمد استراتيجية نيسان على ابتكار كل ما هو جديد من أفكار.

قال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت :” كعادتها نيسان  تضيف كل ما هو مشوق و جديد في ابتكاراتها. أن التطبيق الجديد الذي أطلقته نيسان لا يمنح فقط عملاء نيسان الراحة في التعامل. بل تمتد فاعلية التطبيق لتشمل أيضا كافة المستهلكين حيث يتيح لهم إمكانية الاستفادة من الخدمات من خلال التعرف على أسعار سيارات نيسان و أيضا تحديد مواقع خدماتنا للبيع و ما بعد البيع في اي وقت.

التطبيق متاح لكافة مستخدمي الهواتف الذكية و جميع عملاء السيارات دون الحجز، و ذلك للتحقق من خدمات البيع و ما بعد البيع و الأسعار لسيارات نيسان و إعطاء نصائح عامة للعناية بالسيارة.

التطبيق أيضا يعتبر وسيلة رائعة لزيادة حجم مبيعات نيسان حيث يقوم التطبيق بتوجيه المتصفح  مباشرة إلى موقع الشركة مما يؤدى الى معرفة آخر المستجدات والمنتجات و مواقع معارض البيع الأقرب للعميل.

أضاف سكيجوتشي أن  خدمة العملاء هي سبب كبير للنجاح الذى حققته نيسان على مدار السنين السابقة و هذه إضافة اخرى لإكمال بناء هذا النجاح. و تحرص نيسان على مشاركة شغف عملائها، حيث يخلق ذلك شعور بالتنافس مما يجعل من نيسان رائدة في مجالها، حيث يكون هناك شعور كبير بالالتزام لعملائها و ذلك بالتركيز على تلبية متطلباتهم

الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو تحقيق السهولة لجميع عملاء نيسان وتعزيز التواصل الإلكتروني مع الشركة. كما تبحث نيسان دائما عن طرق مختلفة لتقديم أفضل خدمة لعملائها.  وبالتالي فهي دائما ما تنال ثقة عملائها و رضاهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.