تعرف على خدمة Automark لبيع أو شراء أو استبدال سيارة تويوتا المستعملة

يعتبر برنامج Automark للسيارات المستعملة الأكثر ثقة لشراء وبيع واستبدال سيارتك القديمة بسيارة جديدة مضمونة من تويوتاحيث تقدم تويوتا ايجيبت خدمة مميزة من مصر وهى خدمة مماثلة لخدمة السيارات الجديدة عند قيامك ببيع أو شراء سيارتك المستعملة أو استبدال حيث يتم تقييم سيارتك بواسطة فنيين معتمدين.

كما يمكنك شراء السيارات المستعملة المعتمدة مع Automark ، يمكنك شراء السيارات المستعملة المعتمدة من Toyota.. وبمجرد إدراج السيارة في قائمة Automark للسيارات المستعملة، تأكد من أن السيارة قد تم فحصها واعتمادها من قبل مراكز خدمة تويوتا وأن ما تشتريه هو ما تحصل عليه.

كما أنه مع Automark يمكنك توقع تجربة شفافة ومهنية وبخطوات واضحة ويمكنك شراء سيارات تويوتا أو بيعها أو استبدالها وبمجرد بيع سيارتك لشركة Automark تصبح التزامات السيارة بعيدة عن ذهنك مع نقل الملكية الفوري إلينا.

لماذا أختيار أوتومارك لبيع أو شراء أو استبدال سيارة تويوتا المستعملة ؟


أختبار Automark  ياتى لأسباب عديدة

  • جميع السيارات المستعملة بواسطة Automark تمر بقائمة فحص صارمة.
  • استمتع بتجربة خالية من المتاعب أثناء الشراء أو البيع أو التداول في سيارتك تويوتا.
  • يمكنك استبدال سيارتك التويوتا بأخرى جديدة أو مستعملة بأفضل التسهيلات
  •  تجربة واضحة وشفافة وجديرة بالثقة
  • تحصل على السعر الموعود لسيارتك إذا تم تأكيد حالة سيارتك
  • جميع السيارات من Automark لها تاريخ سيارة كامل

بيع سيارتك المستعملة الآن مع أوتومارك

الآن يمكنك بيع سيارتك تويوتا المستعملة بأسهل وأضمن خطوات مع أوتومارك مباشرة بدون وسيط بشفافية ومصداقية في تقييم سعر سيارتك من قبل مهندسين تويوتا المتخصصين.. والآن يمكنك استبدال سيارتك تويوتا المستعملة بالسيارة التي تريدها في تجربة سلسة ويسيرة.

كما أن أوتومارك هو علامة تجارية لتويوتا العالمية تختص بالسيارات المستعملة .. ومن خلال أوتومارك يمكنك شراء سيارة مستعملة بضمان تويوتا العالمية أو معتمدة من أوتومارك ويمكنك أيضًا بيع سيارتك تويوتا لأوتومارك أو استبدال سيارتك تويوتا بأخرى جديدة أو مستعملة.

Automark

تمثل Automark علامة تجارية لتويوتا العالمية وتعتبر أوتومارك المكان الأكثر ثقة لشراء واستبدال سيارات تويوتا المستعملة، حيث يتم التعامل مع السيارات وفقا لمعايير شركة تويوتا العالمية.. وبفضل ريادة وسمعة تويوتا مصر فإنك ستتمتع بشبكة واسعة وخدمة مميزة وثقة في الجودة والمعاملات.

أوتومارك تتعامل حاليا مع سيارات تويوتا فقط.

الآن مع أوتومارك ستتمتع بتجربة مريحة وآمنة وخالية من المتاعب فأنت غير مضطر لاستقبال العديد من المكالمات وتحديد مواعيد لمقابلة المشترين، فقط بزيارة واحدة لأقرب فرع لتويوتا مصر يتم البيع بمنتهى السهولة.. حيث يوفر أوتومارك تجربة موثوقة مع تسعير عادل ويتم تسعير سيارتك بناء على حالتها وفقًا لتقرير فني معتمد من مركز خدمة تويوتا حيث تلتزم أوتومارك بتنفيذ عملية الشراء وفقًا للسعر المتفق عليه مع العميل .. كما أن أوتومارك يضمن لك قيمة سيارتك كاملة السداد من تويوتا مصر.

ويمكنك بيع سيارتك لأوتومارك عن طريق تقديم معلومات عن سيارتك وصور لها على الرابط. وسيقوم أحد مسئولي خدمة العملاء بالتواصل معك لتوضيح التقييم الأولي لسيارتك. أو يمكنك زيارة أحد فروع أوتومارك لفحص السيارة وتقييمها والتعاقد عليها.

السيارات المستعملة المعروضة من أوتومارك هي سيارات موافق على جودتها من تويوتا مصر، وقد تم التعامل معها طبقاً لمعايير السيارات المستعملة من قبل شركة تويوتا العالمية حيث يتم فحص جميع السيارات وإصلاحها (إذا لزم الأمر) ووفقًا لقائمة مفصلة من نقاط الفحص في مراكز خدمة تويوتا مصر.. وأيضاً يتوفر لدى أوتومارك سيارات CPOV وهي سيارات مستعملة تحت ضمان الشركة الأم.

ويمكنك تصفح جميع السيارات المستعملة من أوتومارك على موقع الشركة على الإنترنت.. أو يمكنك زيارة أحد فروع أوتومارك ومقابلة أحد مسئولي فريق المبيعات لعرض كافة السيارات المستعملة المتاحة.

وعندما تقوم بالاستبدال مع أوتومارك فإنك تتمتع بالكثير من المزايا التي تشمل:

تجربة مريحة وخالية من المتاعب.

تقييم عادل لسيارتك.

مكان واحد للعملية برمتها بما في ذلك خيارات التمويل.

أولوية في استلام سيارتك التويوتا الجديدة.

وحرصاً على راحتك يمكنك بدء العملية عبر الإنترنت من المنزل عن طريق تحميل تفاصيل سيارتك المستعملة وسيارتك الجديدة المفضلة وخيارات التمويل والتأمين والملحقات ويجب توقع مكالمة متابعة من قبل فريق أوتومارك لتأكيد العملية والاتفاق على الخطوات القادمة.. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك زيارة أحد فروع أوتومارك لعمل الاتي: فحص السيارة وتقييمها اختيار سيارتك الجديدة، وسداد مبلغ الفرق استلام سيارتك الجديدة مع الأولوية في التسليم.

جميع السيارات المستعملة المقدمة من أوتومارك موافق على جودتها (Approved by Automark) من خلال استيفاء معايير فحص الجودة وعمل كافة الإصلاحات اللازمة بالسيارة. لذا فإن كافة السيارات المستعملة المعروضة من أوتومارك هي سيارات مقبولة الجودة ولكن ليست كلها CPOV.

CPOV تعني السيارات المستعملة المعتمدة تحت ضمان تويوتا العالمية

جميع السيارات المستعملة المباعة من أوتوماركِApproved by Automark” لأنها تخضع لفحوصات جودة صارمة تقوم بها مراكز خدمة تويوتا مصر.

تمتلك أوتومارك شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء مصر مع فرعين حاليين في الجيزة وفرعين في القاهرة وفرع في الإسكندرية. قم بزيارة الرابط التالي لعرض تفاصيل الفروع بما في ذلك ساعات العمل وتفاصيل الاتصال وموقع الخرائط والعروض.

نعم، تقبل أوتومارك شراء سيارتك تويوتا المستعملة دون أي إلزام بالاستبدال

بعد بيع سيارتك إلى أوتومارك، يتم نقل ملكية السيارة بالكامل إلى أوتومارك بموجب عقد تسجيل رسمي تتحمل شركة أوتومارك تكلفته.

نعم، يمكنك تمويل سيارتك من أوتومارك مع بنوك ومؤسسات مالية شريكة تمويل

عند شراء سيارة مستعملة من أوتومارك، يتم تسليم مستندات نقل الملكية مع السيارة وهي عبارة عن: •فاتورة المبيعات

خطاب مرور صادر باسم العميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *