تعرف على مواصفات فورد Explorer Timberline الجديدة

تتميز  فورد Explorer Timberline   بعدة مميزات وإضافات جديدة حيث تحتوي على مقصورة تشبه إلى حد كبير درجة XLT الحالية مع بعض التعديلات الصغيرة. المقاعد ذات درزات برتقالية وشعار Timberline الذي يتكون من ثلاثة جبال مثلثة، ويكمل Timberline لعبة Explorer King Ranch التي تم إصدارها مؤخرًا. يركز هذا النموذج على الفخامة مع تنجيد جلد الماهوجني وتقليم الخشب.

ويمكن للمشترين إضافة وسائل الراحة مثل مقاعد التدليك واستريو Bang & Olufsen بسعة 14 مكبرًا.  يتميز وسط الكراسي بنسيج رمادي. يبدو أن التقليم الموجود في الجزء السفلي من لوحة القيادة الجانبية للركاب له تأثير محكم ، ولكن من الصعب إلقاء نظرة جيدة من خلال النافذة.

من الخارج ، يحتوي Timberline على واجهة أمامية متغيرة قليلاً مقارنة بالمستكشفين الآخرين. تكتسب الواجهة السفلية قسمًا مرسومًا باللون البرتقالي مع زوج من خطافات السحب المطابقة. تحتوي الشبكة على فتحات مستطيلة الشكل وعارضة عبر الجزء العلوي.

تحتوي سيارة فورد Timberline على عجلات سوداء بخمس مكبرات صوت على شكل Y. يظهر شعار النموذج على الحافة. الإطارات هي Bridgestone Dueler all-terrains.
لا يمتد المصد الخلفي إلى مستوى منخفض على الأرض. يجب أن يؤدي ذلك إلى تحسين زاوية المغادرة قليلاً إذا أخذ الناس Explorer على الطرق الوعرة.

التفاصيل الميكانيكية غير متوفرة مجرد تغيير طقم الجسم والداخلية لا يبدو كافياً لمعرفة نموذج جديد. من المحتمل أن تشترك في مجموعة نقل الحركة مع أنواع أخرى من سيارات الدفع الرباعي ، ولكن قد تكون هناك تعديلات على التعليق لكونها أكثر قدرة على الطرق الوعرة.

يجب أن يبدأ Explorer Timberline قريبًا. لا توجد إعلانات تشويقية رسمية من Ford حتى الآن ، ولكن إذا كانت الشركة لا تمانع في اقتراب المصورين من أمثلة غير مموهة في ساحة انتظار السيارات ، فلا يمكن أن يكون الكشف الكامل بعيدًا جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *