بورشه تصدر قريباً مفهوم بوكستر EV الاختباري

مازالت الشائعات حول وجود سيارة بورشه بوكستر كهربائية ليست شيئًا جديدًا، ولكن سيظل الوزن دائمًا مشكلة بالنسبة للسيارة الرياضية التي تعمل بالبطارية من شتوتغارت ، لكننا نعلم أن الشركة يختبر نماذج Boxster الكهربائية من أنواع مختلفة، ولا يزال جدول الإطلاق المحدد غامضًا ، على الرغم من أن تقريرًا جديدًا يدعي أن السيارة الاختبارية ستأتي قريبًا.

ويبدو أن موقع Car and Driver على علم بأن Boxster EV قيد التطوير حاليًا ، وقد أخبر عضو المجلس التنفيذي للتطوير للشركة مايكل شتاينر المنشور أن بورشه تضغط بشدة لإنجاز المهمة، ولا يوجد شيء معروف فيما يتعلق بمركبة هذا المفهوم حتى الآن ، على الرغم من أن المنشور يعتقد أن بورشه يمكن أن تتبع نهجًا مشابهًا للبعثة E التي استعرضت إنتاج تايكان.

أقرأ أيضا

بورشه تحقق طفرة فى الربع الأول تتجاوز ‎1.2 مليار يورو

 

وقد تكشف الشركة المصنعة عن مفهوم Boxster EV الذي يبدو جاهزًا تقريبًا للإنتاج، كما تشير المعلومات المتاحة أيضًا إلى أن السيارة الرياضية عديمة الانبعاثات يمكن أن تستند إلى بنية جديدة تمامًا ، تختلف عن منصة معدات الوقاية الشخصية التي ستدعم سيارة Macan EV القادمة.

وإذا اتضح صحة التقارير المتعلقة بإصدار كهربائي من Boxster ، فسيكون هذا بمثابة خطوة جديدة في برنامج Porsche للكهرباء،كما كان طراز Taycan نموذجًا جديدًا تم تطويره من البداية ، فمن الممكن أن تصبح طرازات Macan و Boxster EVs أول إصدارات كهربائية من الطرز الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *