اخبار

توتال إنرجيز وداينامكس وكلاء فيات يجددان عقد توزيع وتسويق الزيوت

وقعت شركة توتال إنرجيز للتسويق أيجيبت عقد تجديد إتفاقية التعاون مع شركة داينامكس الوكيل الحصري لسيارات فيات في مصر، وذلك لتوفير زيوت محركات السيارات “TotalEnergies Quartz” ، تعزز هذه الاتفاقية الالتزام المشترك بين الشركتين لتقديم زيوت محركات عالية الجودة و خدمات ما بعد البيع لعملاء فيات فى مصر.

وفي هذا السياق قال توماس شتراوس، مدير عام شركة توتال إنرجيز: ” نحن سعداء بتجديد الشراكة مع داينامكس، فهى شركة محترمة، وقامت بمجهود ممتاز فى بناء علامة فيات التجارية وسمعة المنتج فى مصر، وتتميز داينمكس بخدمات ما بعد البيع المبتكرة والتي ساعدت في تعزيز شعبية سيارات فيات.”

و اكد شتراوس انه ” من خلال خدمة عملاء داينامكس الممتازة سنتمكن من توفير زيوت “TotalEnergies Quartz” التخليقية عالية الجودة لجميع عملاء فيات. تركيز شركة داينامكس على ارضاء العملاء يعد من أكثر النقاط التي تهمنا، فمن خلال روح العمل الرائدة وخبرة فريق العمل لكلا الشركتين سنتعاون بنجاح للحفاظ على ثقة العملاء ومكانتنا في السوق المصرية.”

ومن جانبه أكد المهندس عماد حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة داينامكس ان الشركة استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، حيث استطاعت أن تجعل العلامة التجارية فيات من أهم السيارات المفضلة في مصر، والتي لديها شريحة واسعة من الشعب المصري، نظرًا لثقتهم في عوامل الأمان الخاصة بها وكفاءتها العالية على الطرق، إلى جانب التصميم الانسيابي والشبابي للسيارة، فضلاً عن التكنولوجيا الحديثة في الداخل، مما ساعدها على غزو الأسواق العالمية بوتيرة متسارعة وثابتة.

وأضاف المهندس عماد حلمى أن شركة داينامكس حرصت على تقديم خدمات عالية الجودة لعملاء فيات، من خلال تزويد المراكز بأحدث المعدات وعمل مهندسين ذوي خبرة كبيرة وكفاءة عالية في مجال خدمات ما بعد البيع. وتعمل شركة داينامكس دائمًا على إرضاء عملائها، مما يزيد من ثقة العملاء باستخدام زيوت توتال إنرجيز من خلال خدمات ما بعد البيع لسيارات فيات في مصر.

 

وتتطلع شركة توتال أنرجيز وشركة دايناميكس إلى مواصلة تعاونهما المثمر، لتزويد عملائهما بأفضل المنتجات والخدمات. وتوصي شركة داينامكس، باستخدام زيوت Quartz التخليقية لجميع عملاء فيات لضمان أعلى جودة لمحرك سيارتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى