توتال للطاقة تكشف عن عبوات الزيوت الجديدة بالوان مختلفة

أعلنت إدارة الزيوت بشركة “توتال للطاقة” عن إطلاق عبوات جديدة لمجموعاتها الكاملة من منتجات الزيوت   بألوان جديدة، ملصق جديد وتصميم مريح في الاستخدام.بالإضافة إلى هذه التطورات في التصميم، تساهم إدارة الزيوت بشركة توتال للطاقة في تحقيق طموح الشركة لتوفير طاقة نظيفة.  على وجه الخصوص سيؤدى خفض وزن العبوات إلى منع انبعاث 9500 طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون كل عام بسبب توفير نسبة كبيرة من المواد الخام.

تصميم مبتكر ومثالي

تعد العبوات الجديدة خطوة مهمة نحو الأمام، فتصميمها عملي بشكل كبير ويسهل على العملاء قراءة المعلومات بالعبوة، مع الاهتمام بكل التفاصيل التي تساعد عملاء “توتال للطاقة” من خلال عرض منتجها عالي الجودة.  من مِنا أثناء تواجده أمام عبوات زيوت المحركات لم يقع في حيرة اختيار المنتج الذي يود شراءه؟ ولكن مع عبوات “توتال للطاقة” الجديدة سيتعرف العملاء على المنتج الذي يحتاجونه في ثوانٍ معدودة وذلك بفضل الترميز اللوني: فاللون البلاتيني للعبوات ذات التركيز الأعلى، والفضي للتركيز المتوسط، البرونزي للعبوات ذات التركيز المبدئي. وسيتمكن العملاء بعد ذلك من قراءة معلومات أكثر عن المنتج من خلال الملصق الذي عملت “توتال للطاقة” على توضيحه وتيسير قراءته.

توتال
توتال

ملصق فريد 

سيتضمن المنتج معلومات أساسية عن العلامة التجارية، وكما في لوحة القيادة في السيارة، يتضمن الملصق نسبة اللزوجة، وموافقات الشركة المصنعة، ورمز الاستجابة السريعة “كيو آر” الذي يمكن استخدامه لتأكيد أن المنتج أصلي بسرعة. فهو ملصق لا مثيل له ويحقق تقدماً كبيراً في عرض معلومات عن الزيوت.

بيئة عمل أفضل 

توفر العلبة الجديدة تصميمًا جديدًا بمقبض أكثر راحة ليسهل حملها وقد تم إعادة تصميم الغطاء لتسهيل ملء خزان الزيت عند الاستبدال أو التعبئة.

وصرح جان باريزوت، نائب رئيس قسم الزيوت في “توتال للطاقة”: “كنا دائماً نقدم منتجات يسهل على العملاء التعامل معها، لكن عملاء اليوم يحتاجون إلى معلومات مختلفة عن المنتجات وكيفية استخدامها، لذلك قررنا إعادة تصميم عبواتنا من خلال منحها شكلًا جديدًا ولونًا جذابًا. وكان تحقيق عنصر “التميز” في التصميم هو هدفنا، لكي يجد العملاء سهولة في تحديد منتجاتنا. وأرى أننا حققنا هدفنا بالتوازي مع الأداء المتميز لزيوت “توتال للطاقة”.” سيتم طرح العبوات الجديدة تدريجيًا في السوق المصري بداية من أغسطس 2021. * محسوب على أساس الأحجام وعامل تحويل ADEME CO2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *