توماس يؤكد : مرسيدس- بنز تستمر فى تنمية أعمالها بالسوق المصرية

أكد توماس زورن الرئيس التنفيذى لمرسيدس-بنز ايجيبت أن السوق المصرى يعد من أهم الأسواق الاقليمية لشركة مرسيدس – بنز العالمية وقد حققت نجاحا كبيرا على مدار تاريخها العريق فى مصر حيث تتمتع بعشق خاص لدى المصريين وتحرص بشكل دائم على تقديم كل ما هو جديد ومتميز ومناسب للسوق المصرى.

وعبر توماس زورن عن تفاوله بتخطى جميع العقبات التى تقف حجر عثرة أمام ضخ مزيدا من الاستثمارات خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن شركة مرسيدس بنز العالمية تولى مصر اهتماما خاصة ونحن فى انتظار التشريعات الجديدة خاصة بقانون الاستثمار وقانون استراتيجية صناعة السيارات التى يتم عرضها على مجلس النواب فى دورة الانعقاد الثانية وذلك لتصبح الامور أكثر وضوحا وفى ظل ذلك تحرص مرسيدس – بنز على دراسة تجميع بعض طرازات مرسيدس – بنز فى مصر جاء ذلك خلال الأجتماع  السنوى مع العديد وسائل الاعلام وصحفى السيارات.

وتلتزم مرسيدس-بنز ايجيبت بشكل تام تجاه السوق المصري، وتستثمر في تنمية أعمالها في مصر، وتطوير شبكة موزعيها من تجار التجزئة بأساليب وطرق عديدة.. وفي القريب العاجل ستنتقل الشركة  لمقر جديد لها  قبل نهاية العام في مكان راقي يتم الإعلان عنه فيما بعد. 

وعن حجم الاستثمار فى الوقت الراهن أشار توماس أن مرسيدس – بنز تستمر فى الاستثمار فى السوق المصرى حيث تضخ مزيدا من الاستثمارات فى ادخال أحدث تكنولوجيا خدمة العملاء لتحقيق مزيدا من مستويات رضاء العملاء ويعتبر ذلك أهم اولوياتها فى الوقت الراهن وياتى ذلك من خلال تطوير شبكة مراكز الخدمة لدى الموزعين المعتمدين.

وقال توماس :” قمنا مؤخراً بإطلاق وتطبيق مفهوم قاعات العرض الرقمية لدى كل الموزعين والتجار حيث تم التحول للنظام الرقمي لواجهة المستخدم التي يستخدمها العميل في أداء الخدمات التي يحتاج إليها داخل قاعة العرض.. ونقوم في الوقت الحالي أيضاً بتنفيذ شكل جديد لصالات عرض مرسيدس-بنز بـتصميم وألوان جديدة، وبالفعل تم تطبيق هذا التغيير في صالة عرض مرتفعات الأهرام التي انتهت من وضع الشكل الجديد للتصميم خلال هذا الشهر.   

وعلى المستوى المحلي نستعد لإطلاق عدد من الموديلات المتميزة والجديدة خلال 2017 يأتي فى اطار حرص الشركة على تلبية رغبات عملائها ونسعى بكل جهدنا لتلبية كافة احتياجاتهم وتوفير أفضل تجربة ممكنة لهم.

unnamed

وعن البرامج والأفكار التسويقية الجديدة التى تنتهجها مرسيدس – بنز أشار توماس أنه تم إطلاق برنامجShe’s Mercedes  التسويقي على المستوى العالمي ونرغب في تطبيقه في مصر وهو برنامج حديث ومبتكر للتواصل مع السيدات والتعرف على تجاربهن وآرائهن وتصميم برامج ملائمة لهن، بشكل يلبي احتياجاتهن طبقاً لأساليب الحياة التي يتبعنها.

أما عن اختيار بعض الموزعين الجدد أشار توماس أن علاقتنا بالموزعين المعتمدين قوية ومستمر فى طريق تحقيق مزيدا من النجاح والتفوق فى توفير سيارات مرسيدس-بنز المتالقة فى الاسواق العالمية وتقديم خدمات مابعد البيع المتميزة وتحقيق أعلى مستويات رضا العمل وتضم شبكة الموزعين المعتمدين لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت للمبيعات وخدمات ما بعد البيع حالياً كل من: القاهرة الوطنية للسيارات   CNA،والجيزة الوطنية للسيارات  GNA، والإسكندرية الوطنية للسيارات  ANAبالإضافة للألمانية لخدمات السيارات  GAS باعتبارها مركزاً معتمداً للخدمة وهم شركاء لنا منذ سنوات عديدة وتتميز هذه الشراكة المثمرة بالعديد من الإنجازات في السوق المحلى.

وقد احتفلت مرسيدس-بنز في سبتمبر 2015 بتخريج أول دفعة من “أكاديمية مرسيدس- بنز للميكاترونيك” وهذا العام، ستقوم مرسيدس-بنز بتخريج دفعتين من الطلبة في ديسمبر المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.