اخبار

تويوتا إيجيبت وإدراكي يحتفلان بنجاح تطبيق SAP S4HANA و Proaxia VSS 

تحتفل مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بنجاح تطبيق المرحلة الأولى من نظام تخطيط الموارد المؤسسية، الذي تقدمه شركة SAP، وذلك بالشراكة مع شركة إدراكي Edraky LLC، الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، فضلًا عن كونها الشريك الوطني لشركة SAP الأشهر عالميًا.

ويمثل تطبيق حلول SAP S4HANA و Proaxia VSS وCloud خطوة هامة في مجال صناعة السيارات عالمياً والأول في الشرق الأوسط، حيث تم التنفيذ بشكل استثنائي خلال 18 شهر فقط، وهو ما يأتي في إطار التزام مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بالتميز من خلال رؤيتها للتحول الرقمي عبر تبني حلول أعمال وتكنولوجيا عالمية المستوى.

وفي هذه المناسبة، قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، قائلاً: “إنطلاقاً من ثقتنا في الحلول المقدمة من شركة SAP، جاء القرار بتطبيق SAP S4HANA بهدف إثراء تجربة عملاء تويوتا وتزويدهم بأفضل خدمات ما قبل وبعد البيع والمبيعات.

وتحقق التنفيذ السريع للمرحلة الأولى بناءً على ثقتنا في شريكنا الداعم شركة إدراكي وما لديها من قيادت ومهارات وخبرات فنية. ولم يكن هذا النجاح ليتحقق بدون التحالف بين فريقي تويوتا إيجيبت وإدراكي بفضل إدارتهما إلى جانب ما يمتلكونه من خبرة مهنية وما يقدمونه من تفاني ليصبح هذا التحول قصة نجاح كبيرة.”

وأضاف: “يعكس هذا الإنجاز المهمة الأساسية لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت نحو الالتزام الكامل بدعم الابتكارات والرقمنة التي تنمي الأعمال وتحقق التميز وكفاءة الأعمال مع ضمان الجودة في المقام الأول من أجل إرضاء عملائنا.”

ومن جانبه، صرح  محمد عبد الحميد، المدير التنفيذى لشركة إدراكى، قائلاً: “فخورون بالتعاون مع مجموعة تويوتا ايجيبت والاحتفال بهذا الإنجاز الكبير، والذي يعد مجرد بداية لسلسلة من العلامات المميزة لنا معاً، حيث كان هذا التعاون عاملاً رئيسياً في الوصول إلى الإمكانات الكاملة لنظام SAP وإرساء أسس التحول الرقمي الناجح لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت.

 

ومن بين أبرز الأسباب وراء هذا الإنجاز هو المستوى غير المسبوق من الخبرة الذي تتمتع به فرق العمل في إدراكي في صناعة السيارات، إلى جانب القدرة الفنية على تكييف معايير النظام لتلبية احتياجات العمل الدقيقة. فيما نجحت SAP في تعيين برامجها المخصصة للصناعة في كل عمليات الأعمال، مع حلول متكاملة ساهمت في توفير تجربة مستخدم متميزة عن طريق نظام موحد يمكن تشغيله على العديد من المنصات.”

تحتفل مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع عبر خطة عمل واضحة لتنفيذ المزيد من التقنيات المتطورة لتحقيق التحول الرقمي، وذلك من خلال ما تتيحه SAP وغيرها، بما يفوق توقعات العملاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى