تويوتا يقال أنها تعمل على محرك هجين يعمل بالديزل والكهرباء

يقال أن تويوتا تعمل على محرك هجين يعمل بالديزل والكهرباء، الآن ، لا ينبغي أن تتفاجأ بعبارة “الكهرباء هي المستقبل”، وإنه يحدث بالفعل ، لدرجة أن الطلب على السيارات الهجينة والكهربائية في ارتفاع مستمر في جميع أنحاء العالم.

ومع تشغيل الكهرباء يبدو أن وقود الديزل في الطرف القصير من العصا، وقد أعلنت العلامات التجارية عن تحركاتها للابتعاد عن محارق النفط مؤخرًا، وفي سبتمبر 2020 فاق الطلب على السيارات الهجينة والكهربائية الطلب على المركبات التي تعمل بالديزل في أوروبا لأول مرة، ولكن بصرف النظر عن تطوير محركات ديزل نظيفة لتلبية متطلبات الانبعاثات ، ماذا لو بدأ صانعو السيارات في تطوير محركات ديزل هجينة؟

وهذا هو أحدث تقرير قادم من اليابان ، بإذن من Best Car Web ، مع وجود تويوتا في قلب مطحنة الإشاعات، ووفقًا لموقع الويب تخطط تويوتا لزيادة عدد المركبات المجهزة بالهجين في أسرع وقت ممكن مع دخولنا العقد المقبل، في حين أن هذا ليس مفاجأة كبيرة ، فمن بين المحركات التي يُزعم أن صانع السيارات الياباني طورها هو محرك ديزل-كهربائي هجين، ويشير التقرير إلى أنه من المرجح أن يتم تركيب سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة والمركبات التجارية.

أقرأ أيضا: تويوتا تصدر بياناً حول قيود إعادة بيع لاندكروزر 2022

ومن المتوقع أن تكون جميع سيارات تويوتا في اليابان هجينة ، بما في ذلك الشاحنات الصغيرة والشاحنات الخفيفة والمركبات التجارية.

وقبل أن نتعمق في أي استنتاج ، دعنا نتراجع خطوة إلى الوراء ونعتبر أن هذه ليست تقارير مؤكدة في هذه المرحلة، وقد تحدث أو لا تحدث مجموعة نقل الحركة الهجينة التي تعمل بالديزل والكهرباء من تويوتا ، ويتم محاذاة تخميناتنا في هذه المرحلة.

ومع ذلك فإن فكرة محرك الديزل الهجين ليست سيئة على الإطلاق من حيث الكفاءة ومتطلبات عزم الدوران، ومع التطبيقات على سيارات تويوتا للطرق الوعرة مثل تندرا أو لاند كروزر ، لا ينبغي أن يكون الموقد الكهربائي الضخم الذي يعمل بالزيت مع عزم الدوران الفوري اقتراحًا رديئًا.

وثم مرة أخرى دعونا جميعًا نتطلع إلى المزيد من التطورات ، خاصة تلك الغريبة مثل Toyota USA التي توضح كيفية عمل محركات الديزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *