تويوتا GR86 2022 يركب على عجلات فولاذية في اليابان

من المؤكد أن سيارات مثل تويوتا GR86 ستقع في أيدي جمهور ما بعد البيع، وبالنسبة للجزء الأكبر سيتم التخلص من معظم البتات المرفقة بها لإجراء تعديلات أكثر تطرفًا، وهذا يجعل اختيار طراز الجزء العلوي من الخط مضيعة إلى حد ما إذا كان غرض المشتري للسيارة هو تعديله.

وطرحت تويوتا نسخة أساسية للغاية من الكوبيه الرياضية، ويطلق عليه RC ، وكما ترى ، فإن هذا الإصدار من GR86 يركب على جنوط فولاذية، ولكن ما مدى كون هذا النموذج فارغًا؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة عليه.

والسبب وراء الحافات الفولاذية هو أنه (تقريبًا) يضمن أن المالك المستقبلي سوف يبدلها، ولكن بغض النظر عن العجلات ، يكاد يكون من المستحيل تعيين نموذج RC من بقية المجموعة، زحتى الطراز الأساسي يأتي مع مصابيح أمامية Bi-LED وأغطية مرايا سوداء لامعة، ويمكن حتى طلبها بطلاء معدني إذا أراد المشتري رشه قليلاً.

أقرأ أيضا: تويوتا Proace Camper ..منزل متنقل بـ 45800 دولار

كما إنه ليس مكشوفًا جدًا داخل GR86 RC أيضًا، ومنحت هناك لوحة فارغة حيث من المفترض أن يكون نظام الصوت ، لكنها قريبة من تلك التي ستجدها في مستويات القطع الأعلى، ومع ذلك فإنه لا يحتوي على المقاعد الجلدية أو النسق ذات اللونين من الإصدارات الأكثر تكلفة. ومع ذلك ، نشك في أن المشترين لهذا النموذج سوف يزعجهم ذلك، وعلى الرغم من ذلك هناك مكيف للهواء ، وحتى التحكم التلقائي في المناخ.

وأخرجت Toyota أو استبدلت العناصر التي سيتم تغييرها بالتأكيد بواسطة حشد ما بعد البيع ، وحافظت على وسائل الراحة، وأولئك الذين يتوقعون GR86 بنوافذ قابلة للفتح سيصابون بخيبة أمل ، على الرغم من ذلك، لا يبدو أنه يأتي مع مثبت السرعة أيضًا.

وبسعر أساسي يبلغ 2799000 ين (مع الضرائب) ، يبلغ سعر Toyota GR86 RC حوالي 24500 دولارًا بأسعار الصرف الحالية، وعلى سبيل المقارنة يبدأ GR86 بسعر 27700 دولار ، ويمكن القول إنه أفضل تجهيزًا من RC، ويحصل الطراز الأساسي للولايات المتحدة على سبائك معدنية مقاس 17 بوصة ، ومقصورة داخلية أكثر حيوية قليلاً ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وستة مكبرات صوت.

ومع ذلك فإن مشهد جنوط فولاذية رياضية كوبيه رياضية مسلي بعض الشيء، وإلى جانب ذلك ، يمكن أن تصنع تلك الفولاذ الأصغر والأرق مجموعة شتوية جيدة ، إذا كنت جريئًا بما يكفي لقيادتها في طين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *