جنرال موتورز تطلق حملة Everybody In للمركبات الكهربائية

أطلقت جنرال موتورز حملة تسويقية جديدة تحت عنوان Everybody In وذلك كجزء من جهودها المتكاملة المستمرّة الرامية لتسريع التبنّي العام للمركبات الكهربائية (EV).. وتُعدّ هذه الحملة الجديدة بمثابة دعوة فعلية من شأنها أن تعكس حركة شاملة تتميّز بكونها متاحة لجميع الناس حول العالم.. وتزامناً مع هذا التوجّه ستُعلن الشركة أيضاً عن تطوير هوية علامتها التجارية تماشياً مع التغيّر الذي تشهده جنرال موتورز وذلك بهدف تحقيق رؤيتها التي تسعى من خلالها للوصول إلى عالم بدون حوادث وانبعاثات وازدحام مروري.

حول هذا الموضوع قالت ديبورا واهل المدير التنفيذي الدولي للتسويق في جنرال موتورز : “هناك أوقات في التاريخ يتغيّر فيها كل شيء، وهي تُعدّ بمثابة نقاط انعطاف مصيرية.. ونحن نعتبر بأننا نواجه إحدى هذه النقاط من أجل تفعيل التبنّي العام للمركبات الكهربائية وخلافاً لأي وقت مضى لدينا الآن الحلول والقدرات والتقنيات والحجم لتمكين أي شخص من استخدام مركبة كهربائية. ولقد تم تصميم هوية علامتنا التجارية الجديدة والحملة التسويقية كي تعكسا هذا الواقع الجديد.”

ومن الجدير بالذكر أن حملة Everybody In تشكّل لغة استباقية شاملة لمستقبل الشركة الخاص بالمركبات الكهربائية، وهي تركّز على ثلاثة مواضيع رئيسية:

  • تحفيز جيل جديد من العملاء وتسريع تبنّي المركبات الكهربائية
  • التعبير عن ريادة ’جنرال موتورز‘ في مجال المركبات الكهربائية، والتي تشمل استثماراً بقيمة 27 مليار دولار بقطاع المركبات الكهربائية (EV) والمركبات ذاتية القيادة (AV) حتى العام 2025، وإطلاق 30 مركبة كهربائية جديدة على الصعيد الدولي مع نهاية 2025
  • تسليط الضوء على المسافة والأداء والمرونة المتاحة من خلال منصّة Ultium.

سوف تشكّل Ultium الأساس لمجموعة المركبات الكهربائية من الجيل المقبل لدى جنرال موتورز وهي توفر الطاقة لكل شيء، بدءاً من مركبات الإنتاج العام وصولاً لتلك المخصَّصة للأداء العالي، بما فيها ’جي إم سي هامر EV‘ وكاديلاك LYRIQ. وستكون منصّة Ultium من جنرال موتورز قادرة على توفير مركبة كهربائية تستطيع قطع مسافة تصل إلى 450 ميلاً عند الشحن الكامل1، وستوفر الطاقة للمركبات الكهربائية ذات الأحجام والأشكال والأسعار المختلفة، وهي تمكّن التسارع من صفر إلى 60 ميلاً2 بالساعة في فترة قصيرة جداً تبلغ ثلاث ثواني لبعض الطرازات.

وتابعت واهل قائلة: “تتميّز جنرال موتورز بأن لديها المهارات والتقنيات والطموح العالي للمضي بتوجّهها نحو عالم أكثر أماناً بالنسبة للجميع، إضافة للمساعدة في تخفيض الانبعاثات وتسريع الوصول إلى مستقبل كهربائي بالكامل للمركبات. وتعبّر حملة ’Everybody In‘ عن هدفنا الساعي للريادة، بينما ندعو الجهات الأخرى مثل المشرِّعين وواضعي السياسات العامّة والشركاء والأفراد للعب دورٍ فعّال في الدفع بالمجتمع نحو الأمام، أكان ذلك مثلاً من خلال المساعدة في توسعة وتعزيز البنى التحتية، أو دعم ومؤازرة التقدّم في المجتمعات، أو بكل بساطة استقلال مركبة كهربائية وتجربة قيادتها للتعرّف أكثر وعن كثب على مزايا ومنافع امتلاك مركبة كهربائية.”

سوف يُسهم في الحملة التسويقية الجديدة عدد من الشخصيات المؤثّرة البارزة التي تتخطّى التوقّعات وتعبّر عن النواحي المختلفة في الحياة. ومن بين هذه الشخصيات التي تدفع للتغيير هناك مالكولم غلادويل، مؤلّف كتاب ’The Tipping Point‘، وبيثاني هاملتون، الرياضية المعروفة في مجال ركوب الأمواج والناجية من هجمات أسماك القرش، وكودي ريغسبي، مدرِّب اللياقة البدنية، وإرين أ. سيمون، نجمة الألعاب الإلكترونية.

حملة ’Everybody In‘ تُعلن عن هوية جديدة للعلامة التجارية

مع مضي جنرال موتورز بقوّة في نشر رسالتها الخاصّة بالمركبات الكهربائية، قامت أيضاً بابتكار هوية متجدّدة للعلامة التجارية تم تصميمها للبيئة الرقمية بشكل أساسي.. ويرتكز الشعار الجديد على التراث القوي للشركة، بينما يمنح المربّع الأزرق المعروف ضمن شعار جنرال موتورز مظهراً أكثر عصرية وحيوية. وتنطبق الهوية الجديدة على العلامات التجارية الخاصّة بالتقنيات مثل Ultium. بناءً على هذا، حرص فريق مصمِّمي جنرال موتورز الذي أوكِلَت إليه مهمّة ابتكار الشعار الجديد على الموازنة بين التاريخ والثقة المتوارَثة ضمن التصميم الحالي، ورؤية جنرال موتورز المستقبلية.

وأوضحت شارون جوسي المدير التنفيذي للتصميم الصناعي الدولي لدى جنرال موتورز : “لقد تبنّى الفريق هذا المشروع كأمر شخصي جداً، ليس بالنسبة لنا وحدنا فقط، بل بالنسبة إلى الموظَّفين البالغ عددهم 164,000 شخصاً الذين يمثّلهم هذا الشعار. وكان هدفنا من خلال كل خطوة أن نتعمّد ونقصد شيئاً ما كون هذا الشعار يعبّر عن التفكير الإبداعي والابتكاري ضمن كامل عائلة ’جنرال موتورز‘ الدولية.”

يتألّق الشعار الجديد عبر طيف لوني متدرِّج من الأزرق المفعَم بالحيوية، وهو يعكس السماء الصافية لمستقبل خالٍ من الانبعاثات، إلى جانب الطاقة الناتجة عن منصّة Ultium. أما الحواف المدوَّرة وطبيعة الأحرف الصغيرة فتولِّد إحساساً يجمع بين العصرية والحداثة. ويرتبط الخط تحت الحرف ’m‘ مع شعارات GM السابقة، فيما يمثّل أيضاً منصّة Ultium من الناحية البصرية. كما يشتمل الحرف ’m‘ على لمسة توحي بشكل مقبس كهربائي.

طريقة جديدة لتعلّم المزيد

بهدف تكملة حملة ’Everybody In‘ والهوية الجديدة لعلامة ’جنرال موتورز‘ التجارية، ستقوم الشركة بإطلاق موقع GM.com الجديد في 11 يناير 2021، وذلك لمشاركة آخر المعلومات وأحدث الأخبار عن أعمال ’جنرال موتورز‘ ضمن مجالات عدّة مثل جعل المركبات كهربائية والسلامة والمواطَنة، إضافة للمسار المتبَع نحو تمكين القيادة الذاتية. وسوف يحتفي موقع GM.com بالأشخاص والتقنيات التي تدفع ’جنرال موتورز‘ نحو الأمام، وسيلعب دوراً فعّالاً وهادفاً في توفير الأخبار والمعلومات المحدَّثة باستمرار لصالح الجمهور في مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *