جنرال موتورز تعرض تصميم تخيلي لتشيفي هاتشباك

عرضت جنرال موتورز تصميم تخيلي لتشيفي هاتشباك الجديد، وجميعنا نعلم أن سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر قد استحوذت على عالم صناعة السيارات.

ومن الواضح ان شيفروليه هاتشباك أعلاه لا تمثل أي مركبة Bow Tie موجودة في النطاق هذه الأيام، على الرغم من أننا يجب أن نقول إنه يتماشى مع التصميم الحالي لسيارات شفروليه كروس أوفر مثل Blazer و Trailblazer.

هل يمكن أن تكون هذه سيارة صغيرة مستقبلية قادمة من جنرال موتورز ؟ لا يمكننا أن نقول ولكن ما نعرفه هو أن الرسم ، على الرغم من أبعاده غير الواقعية ، من المرجح أن يترجم إلى سيارة هاتشباك منخفضة المظهر رائعة إذا وصلت إلى مرحلة الإنتاج.

أقرأ أيضا: جنرال موتورز تعلن عن شيفروليه سيلفرادو EV

وقد تم إنشاء العرض أعلاه بواسطة Brian Malczewski ،ويعتبر Malczewski هو المصمم الخارجي الرئيسي في جنرال موتورز، كما إنه المسؤول عن تصميم بيك آب GMC Hummer EV وتصميم سيارات الدفع الرباعي ، لذلك إذا كان لديك أي مشاكل مع كليهما ، فأنت تعرف بمن تتواصل معه.
إذا وضعنا المزاح جانباً ، فإننا نأمل أن تصل هذه الهاتشباك إلى مرحلة الإنتاج ، وإن كان ذلك يبدو وكأنه حلم بعيد المنال في هذه المرحلة، ولكن من يدري ، ربما تحمل سيارة Chevy EV المستقبلية هذا التصميم ، كما هو موضح بعلامة التصنيف المستخدمة في منشور Instagram أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *