جنرال موتورز تنشر تصميم تخيلي للطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي

نشرت صفحة Instagram الخاصة بتصميم جنرال موتورز المبهجة دائمًا على منشور جديد يعرض سيارة شفروليه الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المظهر القوي، وإنه لأمر مخز أنه لا يوجد منافس يقاتل فورد برونكو من شفروليه، وتزين لوحات اسمي Blazer و Trailblazer سيارات الكروس أوفر العصرية الأنيقة ، مما يترك عشاق Bow Tie دون إجابة على سيارة Ford العملاقة على الطرق الوعرة، ومع ذلك فإن فكرة سيارة شفروليه الرياضية متعددة الاستخدامات القوية لم يتم استبعادها تمامًا من جنرال موتورز. 

ونحصل على منظر واحد لسيارة الدفع الرباعي ، وهي مباشرة ، والتي تُظهر الإطارات الكبيرة السمينة ، وارتفاع الركوب الطويل ، والتصميم المثير للذكريات، ويأتي التصميم من مصمم جنرال موتورز كايل شين ، وهو يشتمل على العديد من ميزات التصميم من سيارات تشيفي الأخرى ، على الرغم من أنها تحولت إلى 11 في تنفيذها، وتتميز الشبكة بتصميم جريء يذكرنا بشيفي سيلفرادو الذي يقع بين عناصر الإضاءة على شكل حرف C والتي تبرز الرفارف العريضة، وتضيف الكسوة الرمادية على طول الجزء السفلي إلى مظهرها على الطرق الوعرة.

أقرأ أيضا: جنرال موتورز تزيل نظام التوقف والبدء من الشاحنات 

وتتمثل إحدى ميزات التصميم الأنيق في غطاء المحرك العريض المنحوت الذي يمتد إلى ما وراء عرض الزجاج الأمامي ويتطلع إلى الالتفاف حول المقصورة إلى الخلف، وإنه يعطي الزجاج الأمامي مظهرًا يشبه الحاجب يتدفق إلى تصميم السقف، ويتطابق انتفاخ الطاقة في غطاء المحرك تمامًا مع خطوط الانتفاخ في السقف، وتدل المرايا الجانبية الواسعة للغاية على مدى اتساع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

ولا نحصل على رؤية خلفية لسيارة الدفع الرباعي ، على الرغم من أنه من الآمن القول إنها ستكون محفورة وصعبة مثل المقدمة. وفي الوقت الحالي ستستمر Chevy بدون منافس Bronco مناسب ، تاركًا Ford لمحاربة Jeep و Wrangler وحدهما. يتم الترحيب دائمًا بهذه النظرات الخاطفة خلف ستارة التصميم ، على الرغم من أنها أيضًا مصدر إزعاج كبير للأنماط والتصاميم التي ستبدو رائعة على الطريق، وبينما سيبقى هذا التصميم وغيره على الورق في المستقبل المنظور ، فإن ميزة التصميم أو اثنتين قد تجعلها تظهر لأول مرة في جنرال موتورز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *