اخبار

جنرال موتورز مصر تشارك في حملة “صنع في مصر – بكل فخر”

تشارك جنرال موتورز مصر في الحملة الاعلانية التى أطلقتها وزارة الصناعة والتجارة بداية شهر رمضان الحالي تحت عنوان “صنع في مصر – بكل فخر”. وتهدف الحملة إلى إعلاء قيمة المنتج المصري وحث المصريين على الاعتماد على المنتج المصري بل وتحسين الجودة المصرية وفتح أسواق تصديرية جديدة.

وقد صرح المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا قائلاً ” إن مشاركتنا في حملة “صنع في مصر بكل فخر” ما هي إلا امتداداً طبيعاً إلى استراتيجية الشركة الداعمة دوماً لفلسفة “صنع في مصر” والتي خرج في إطارها العديد من الطرازات محلية الصنع مثل شيفروليه الدبابة والأفيو والN300 ومؤخراً طراز الأوبترا الجديد الذي جاء باستثمارات تجاوزت 110 مليون جنيه مصري ارتكزت على تدريب العمالة والمصنعين المحليين في سلسلة الصناعات المغذية لضمان الخروج بمنتجات مصرية تضاهي أقصى معايير ومواصفات الجودة العالمية.

يذكر أن جنرال موتورز مصر هي أكبر مصنع للسيارات محلياً حيث تتخطى نسبة المكون المحلي في السيارات الملاكى 45% وحاجز 60% في سيارات النقل التجارية. تعد مصر ثالث أكبر سوقاً للسيارات لجنرال موترز العالمية في أفريقيا. كما تحتل جنرال موتورز مصر مركز الصدارة في السوق المصرية على مدار الثمانية سنوات الماضية حيث وصلت حصتها السوقية مايقرب من 24%  بنهاية عام 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى