جيلي تسعى لإنتاج 3 ملايين سيارة بحلول 2025

أكد ليو شوبين المدير الأقليمى لشركة جيلي العالمية أن هناك ماركات صينية كثيرة استطاعت تحقيق قصص نجاح في السوق المصري وأصبحت تنافس الموديلات العالمية ، وشركة جيلي قادرة علي المنافسة وسط كل هذا الكم الهائل من السيارات الصينية من خلال تقديم منتج مختلف بمهارات متميزة وطرازات مختلفة تماما عن السوق المصري، فنحن سعداء بتواجد شركات صينية تنافس ضد الماركات الاوربية الأخري داخل سوق مثل السوق المصري.

كما أن شركة جيلى العالمية حققت نجاحات عديدة فى الكثير من الأسواق العالمية ولديها خطة طموحة لإنتاج ما يقرب من 3 مليون سيارة بحلول 2025.

جيلي تمتلك مخزون يكفي لمدة عام من الرقائق الالكترونية

أوضح :” خلال الفترة الأخيرة دخلت شركة جيلي في شراكات مع العديد كبرى الشركات العالمية مثل فولفو ودايملر حيث تستهدف الشركة الوصول بجودة سياراتها إلي أعلي المستويات.

كما أن السيارات المصنوعة في دولة الصين سواء المملوكة لعلامات تجارية صينية أو علامات تجارية أخري دولية سيكون لها مكانة في غاية الأهمية خلال المرحلة المقبلة سواء علي المستوي العالمي أو في السوق المصري.

ليو شوبين : الشراكة مع أبوغالى موتورز .. صفقة رابحة

mفي عام 2010 حصل انسجام ما بين شركتي جيلي وفولفو فنحن نهتم بتطوير المنتج والخدمات والمهارات وفولفو تعد من السيارات الأكثر امانًا في العالم ونتيجة لذلك استطعنا الاستعانة بمزايا الأمان التي تتمتع بها سيارات فولفو وقمنا بتطويرها لتكون جزء من سياراتنا التي نقدمها لعملائنا أكثر أمانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *