اخبار

جينيسيس تعلن تنظيم البطولة الإسكتلندية المفتوحة 

 أكدت جينيسيس، استمرار شراكتها مع جولة PGA وجولة PGA الأوروبية، وذلك يوم 10 أكتوبر مع الإعلان عن تنظيم بطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة لعام 2022، وذلك بعد النجاح الذي شهدته بطولة 2021، التي أقيمت في نادي جاك نيكلوس للجولف في سونجدو، إنتشون، كوريا الجنوبية.

حضر كريستيان هاردي، نائب رئيس جولة PGA Tour الدولية، وكيث بيلي، الرئيس التنفيذي لجولة PGA Tour الأوروبية، فعاليات حفل تتويج البطولة، وسلما جاي كيونج لي، اللاعب الفائز، دعوات للمشاركة في منافسات البطولة المخصصة للاعبين المدعوين، وبطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة.

تستضيف الجولتان الدولية والأوروبية بطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة لأول مرة في يوليو من عام 2022. وقبل الموافقة على تنظيم الحدث، توجه ممثلو الجولتين في زيارة إلى كوريا لحضور حفل يكشف عن الشعار الجديد لبطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة، بالإضافة إلى حدث توقيع العلم. ويؤكد ذلك على التزام الشركة بالاستضافة والتعاون في بطولة العام المقبل، بصفتها الراعي الرئيسي لبطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة، التي تقام في عام 2022، وستواصل جينيسيس العمل على تعزيز شراكتها مع كلتا الجولتين إضافة إلى بطولة جينيسيس المخصصة للاعبين المدعوين.

وفي تعليق له، أكد جاي تشانج، الرئيس العالمي لجينيسيس بقوله: “كان لبطولة جينيسيس دور هام في نشر ثقافة الجولف في كوريا، ويسعدنا التأكيد أن إقامة هذه البطولة واستمرار الشراكة مع الجولتين الرئيسيتين، ستوفر للاعبين الكوريين فرصة للتقدم على المستوى العالمي، وبالتأكيد سنواصل تقديم دعمنا للاعبي الجولف الكوريين”.

وقال كريستيان هاردي، نائب رئيس جولة PGA Tour الدولية: “أظهرت جينيسيس التزاماً واضحاً تجاه رياضة الجولف بفضل تاريخها الحافل برعاية بطولة جينيسيس المخصصة للاعبين المدعويين منذ عام 2017، والأحداث المميزة ضمن جولة PGA TOUR مثل كأس CJ CUP، وكأس الرؤساء لعام 2019، ومؤخراً بطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة، والتي ستصبح الآن، بعدما صادقت عليها جولة PGA TOUR والجولة الأوروبية للمرة الأولى، جزءاً من تحالف استراتيجي بين الجولتين. ومن خلال هذه الشراكات، أثبتت جينيسيس التزامها بتوفير المزيد من الفرص للاعبين الكوريين للمنافسة على المستوى العالمي، ما يزيد من انتشار ثقافة الجولف في كوريا”.

وقال كيث بيلي، الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية: “توفر بطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة منصة رائعة بالنسبة لشركة جينيسيس لتقديم علامتها للعملاء في أوروبا بعد دخولها السوق الأوروبية في وقت سابق من هذا العام. وبفضل مشاركة جولة PGA TOUR في الحدث أيضاً لأول مرة في العام المقبل، فإن نسخة عام 2022 من بطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة تمثل بداية فصل جديد مثير في التاريخ لأحد أهم الفعاليات المميزة بالنسبة لنا. نحن سعداء باعتبار أنه ستتاح الفرصة للاعبين الكوريين ليكونوا جزءاً من هذه الرحلة، ولن تقتصر مشاركتهم على العام المقبل فقط، وإنما ستستمر في المواسم القادمة أيضاً”.

وبالنسبة لبطولة هذا العام، فقد شهدت حصول لاعبين على أكبر عدد من نقاط جينيسيس، ومن ضمنهم يوسوب سيو، الذي احتل المركز الأول في فئة الانتصارات مع إحراز فوزين هذا الموسم، بالإضافة إلى لاعبين بارزين مثل تايهون كيم، وتايهي لي، وسونجيوك كيم، الفائزين السابقين بالبطولة.

وكان اللاعب جاي كيونج لي، قد أحرز الفوز بعدما أنهى المنافسة بنتيجة نهائية 14 تحت 274 ضربة. ومكافأةً له لإحراز الفوز في البطولة، حصل جاي كيونج لي على أول سيارة كهربائية مخصصة من طراز جينيسيس GV60، و300 مليون وون كوري. كما تلقى دعوات رسمية للمشاركة في ثلاث بطولات للجولف، ومن ضمنها بطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة لعام 2022 ضمن الجولة الأوروبية، وبطولة جينيسيس المخصصة للاعبين المدعوين 2022 ضمن جولة PGA Tour، وبطولة CJ Cup @ Summit لعام 2022 ضمن PGA Tour.

وكانت البطولة قد أطلقت حملة ترويجية تحت شعار “Golf Connects 2.0“، التي تمثل توسعاً لحملة “Golf Connects” التي انطلقت العام الماضي واحتفت بالروابط بين اللاعبين والعائلات وصالات العرض. وفي هذا العام، وسعت حملة “Golf Connects 2.0” دعمها لكل من اللاعبين والمهتمين بلعبة الجولف. وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز مكانتها باعتبارها داعم لتطوير رياضة الجولف الاحترافية للرجال في كوريا.

ويظهر الدعم من خلال إطلاق برامج مثل “caddie bib naming service” خلال هذا العام، والذي شهد قيام جينيسيس بطباعة أسماء اللاعبين والمساعدين على السترات. كما أكدت جينسيس على اهتمامها بالمساعدين، حيث وفرت لهم استراحة حصرية لتضمن لهم أفضل أجواء لمساعدة اللاعبين. كما قدمت لهم أيضاً مساعدين آليين. ومن خلال هذه الحملات، تلقت جينيسيس ردوداً إيجابية تجاه مساعيها لنشر ثقافة الجولف للرجال في كوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى