جينيسيس تكشف عن السيارة GV60 في فيديو نشويقي

كشفت جينيسيس عن السيارة  GV60 في إعلان تشويفي كما يعرض تصميم الكروس أوفر الكهربائي، ويُعد المقطع بمثابة إعلان عن الظهور الكامل لأول مرة في 29 سبتمبر ، مما يعني أنه سيتعين على الأشخاص الذين يشاهدون من أوروبا مبكرًا في 30 سبتمبر للتحقق من أول سيارة كهربائية مخصّصة للعلامة التجارية.

كما أنه على المدى الطويل ستعرض جينيسيس ثمانية طرازات كهربائية للبيع بحلول نهاية العقد ، مع إطلاق كل مركبة اعتبارًا من عام 2025 للحصول على إعداد كهربائي بالكامل.

 

وتبدو نسخة الدفع الرباعي وكأنها رهان آمن لصنع ما تقدمه مع طرزها الشقيقة التي تقدم إعدادًا ثنائي المحرك، وفي حالة EV6 وتحديداً إصدار GT ، يطور المحركان الأمامي والخلفي ناتجًا مشتركًا يبلغ 577 حصانًا من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ ونصف.

أقرأ أيضا: جينيسيس تعلن اعتماد المعلومات البيومترية للتفاعل مع السيارة

بينما تم الكشف عن تصميم السيارة المثير للجدل إلى حد ما بالكامل ، كان قسم الرفاهية في Hyundai هادئًا للغاية بشأن المواصفات الفنية لـ GV60، وبصرف النظر عن منصة E-GMP التي تمت مشاركتها مع Ioniq 5 و EV6 ، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل فنية أخرى حول العبور القادم بدون انبعاثات. 

ومع الإعلان عن جينيسيس كعلامة تجارية للسيارات الفاخرة ، نتوقع أن يكون لدى GV60 أفضل المواصفات من بين ثلاث سيارات كهربائية مخصصة على منصة هيونداي العالمية الكهربائية. ومع ذلك ، تشير التسريبات من كوريا الجنوبية إلى أن EV6 GT ستظل الأقوى بين الثلاثي.

وإلى جانب ما قد يكون بعض الأداء المثير للإعجاب على الأرجح ، فإن GV60 يتشكل ليكون سيارة كهربائية مثيرة لسبب آخر – الشحن اللاسلكي ، وتشير التقارير إلى أنه سيكون متاحًا في البداية في المنزل في كوريا كجزء من برنامج اختبار تجريبي .

وبعد العرض العالمي الأول في 29 سبتمبر ، من المفترض أن يتم طرح GV60 للبيع قبل نهاية العام أو أوائل عام 2022 ، اعتمادًا على السوق، وستنضم إلى Electrified G80 ، مع سيارة GV70 SUV عديمة الانبعاثات أيضًا في الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *