اخبار

جينيسيس تُعين مايك سونج الرئيس العالمي لعمليات الشركة

 أعلنت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، عن تعيين مايك (مين كيو) سونج رئيساً لكافة فروع الشركة في العالم، وترقيته إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي، اعتباراً من 1 يناير 2023. بالإضافة إلى المهام الجديدة، سيستمر سونج في العمل الرئيس التنفيذي للعمليات لقيادة جميع جوانب الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم، وسيكون مسؤولاً عن تسريع حضور جينيسيس العالمي، بفضل ما يتمتع به من مهارات إستراتيجية وخبرات تشغيلية.

انضم سونج إلى جينيسيس في يناير 2020 لقيادة المبيعات العالمية للشركة، وحقق نمواً كبيراً في حجم الإنتاج والأرباح. تم تعيينه رئيساً تنفيذياً للعمليات في سبتمبر 2021، وشغل دوراً رائداً في تعزيز العمليات التجارية على المستوى العالمي للشركة، وزيادة حضور العلامة التجارية، لتشكل علامة فارقة ورئيسية في سوق السيارات الفاخرة.

وتمكن سونج من بناء مسيرة مهنية واسعة في مجال السيارات، امتدت لثلاثة عقود في شركة هيونداي موتور. ومنذ انضمامه إلى الشركة في عام 1993، شغل مناصب رئيسية ومرموقة في مكاتب هيونداي في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط، وتولى منصب رئيس هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا في النهاية قبل التوجه والانضمام إلى شركة جينيسيس.

وسيساهم انضمام سونج إلى منصبه الجديد، إلى تعزيز نمو العلامة التجارية الكورية في الأسواق، بفضل خبرته الواسعة ومعلوماته القيّمة التي اكتسبها خلال سنوات طويلة من العمل في قطاع السيارات، فضلاً عن نظرته في صقل الخطط التشغيلية وزيادة كفاءتها، وخلق المزيد من الفرص لتطور وريادة القطاع. تطمح جينيسيس تحت قيادته، تحقيق مكاسب ربحية كبيرة من خلال تأسيس رؤية أوضح للعلامة التجارية الرائدة تُركز بشكل أكبر على تجارب العملاء.

وبهذه المناسبة قال سونج: “يشرفني دائماً العمل مع جينيسيس، الشركة الرائدة والطموحة والمتميزة والتي تتمتع بشهرة عالمية كبيرة”.

وأضاف: “أصبحت جينيسيس، علامة تجارية مرموقة للسيارات الفاخرة، وتحتل مكانة عالمية رائدة، بفضل تميزها في التصميم والتكنولوجيا، ونظرتها الاستشرافية إلى عصر السيارات الكهربائية. أتطلع من خلال منصبي الجديد في جينيسيس إلى تعزيز خدمة عملائنا وشركائنا وموظفينا في ظل التطور والتغييرات الجديدة في القطاع، للتوجه بخطى ثابتة نحو مستقبل مزدهر وأكثر إشراقاً”.

وقال عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لعلامة جينيسيس في منطقة الشرق الأوسط أفريقيا: “أتقدم بالتهنئة لمايك سونغ على تعيينه في هذا المنصب المهم والمرموق. لقد كان له دور بالغ الأهمية في جينيسيس، ونتطلع جميعاً لمواصلة العمل معه في المستقبل لتسريع حضور جينيسيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى