جي إم سي تقدم شاحنة سييرا EV الكهربائية لعام 2024

تقوم جي إم سي بطرح أول شاحنة سييرا EV كهربائية على الإطلاق، وهو ما يشكّل نقطة تحوُّل بارزة للعلامة التجارية الشهيرة في قطاع شاحنات البيك-أب الراقية، إذ إنها توسّع بذلك مجموعة طرازاتها المتميّزة من الشاحنات الكهربائية بالكامل.

ويأتي على رأس هذه المجموعة ’سييرا EV دينالي Edition 1‘ بالإصدار الأول للعام 2024، وهو يوفر مستويات لا مساوَمة عليها من ناحية القدرات التي تتمتّع بها شاحنات البيك-أب، بالإضافة لمدى قيادة1 تُقدّره ’جنرال موتورز‘ عند 640 كيلومتراً (400 ميل) عند الشحن الكامل، وخصائص فريدة أصبحت ممكنة فقط بفضل المنصّة الخاصّة للشاحنات الكهربائية.

حول هذا، قالت فرح أمهز، رئيسة تسويق المنتَجات لدى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “يُعدّ ’سييرا‘ اسماً عريقاً مرتبطاً بالعائلات الموجودة في الشرق الأوسط منذ طرحه بالأسواق الإقليمية، والآن سنجلب النسخة الكهربائية منه إلى المنطقة، دون المساوَمة أبداً على مزايا التحميل والقطر والطاقة، وهو تماماً ما يتوافق مع توقّعات العملاء الإقليميين.

فشاحنة سييرا EV تتمتّع بكل المزايا التي يشتهر بها سييرا ويحبّها فيه العملاء، لكن بنسخة كهربائية ستكون قادرة على التعامل مع الكثبان الرملية بفعالية عالية ومنح السائق القدرات الراقية المعروفة بها ’جي إم سي‘.”

بناءً على ما تَقدَّم، ستكون جي إم سي العلامة التجارية الوحيدة التي توفر ثلاث شاحنات كهربائية بالكامل، مع انضمام سييرا EV إلى جي إم سي هامر EV المرتقَب بشوق كبير بنسختَيه البيك-أب والمركبة الرياضية متعدِّدة الاستعمالات (SUV)2. وترتكز الشاحنات الثلاث على منصّة ’آلتيوم‘ المتطوّرة من ’جنرال موتورز‘، والتي تتيح الاستفادة من مستويات هائلة من المرونة والأداء الأمثل في شاحنة كهربائية بالكامل.

وأكّدت أمهز قائلة: “سيتميّز سييرا EV دينالي‘بكل ما هو أحدث من ناحية التقنيات والقدرات والفخامة، والتي يتم توفيرها بطريقة تتفرّد بها ’جي إم سي‘ وتستطيع هي وحدها تحقيقها. ومن خلال شاحنة ’هامر EV‘ الفائقة ثم ’سييرا EV‘ الكهربائي الأول على الإطلاق، فإننا نبدأ بالفصل التالي من قصّتنا المشوّقة كعلامة تجارية رائدة للشاحنات ومركبات الـSUV الراقية، أكان على الصعيد الدولي أم هنا في الشرق الأوسط، حيث نلتزم بإضافة الطرازات الأحدث والأبرز إلى مجموعتنا باستمرار.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *