جي بي غبور أوتو تفتتح أحدث مركز خدمة متكامل 3s لسيارات شيرى

افتتحت شركة جي بي غبور أوتو مؤخرًا أحدث مركز خدمة متكامل لسيارات شيري، في الكيلو 7 طريق القاهرة- الإسكندرية الزراعي- قليوب، حيث يعتمد هذا المركز على تقديم مفهوم خدمات 3S والذى يشمل خدمات البيع لموديلات شيري وخدمات الصيانة والسمكرة والدهان ومنفذ بيع لقطع الغيار الأصلية كل تحت سقف واحد، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز حضور سيارات شيري والوصول لعملائها، وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.
شهد الافتتاح حضور وفد رفيع المستوى من شركة شيري انترناشونال، في مقدمتهم He Xiaoqing نائب رئيس مجموعة شيري انترناشونال، وكان في استقبالهم إبراهيم نجيب النائب الأول للرئيس التنفيذي لسيارات الركوب بشركة جي بي غبور أوتو، والمهندس ماجد طوسون نائب الرئيس التنفيذي لتطوير شبكة الموزعين وخدمة العملاء، وأمير أميني نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكي، وكمال نجيب، مدير قطاع شيري.
صمم المبنى ليغطي مساحة تزيد عن 4860 متر مربع، ويتكون من طابقين، مقسمة إلى صالة عرض ومركز خدمة متكامل، وتحتوي صالة العرض التي تحتل مساحة 310 متر مربع على جميع طرازات شيري لتناسب جميع رغبات العملاء وتنوع احتياجاتهم. أما فيما يخص مركز الصيانة فهو يقع على مساحة 4200 متر مربع، ويضم ورشة مخصصة لأعمال الميكانيكا وورشة أخرى لأعمال السمكرة والدهان، مزود بأحدث الأجهزة التكنولوجية والمعدات اللازمة لضمان جودة وسرعة الإصلاح. ويقوم عليه فريق متميز من الفنيين المدربين على أعلى المستويات لضمان جودة الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى مخازن رئيسية لقطع الغيار إلى جانب ساحة انتظار للسيارات. كما توفر شركة جي بي غبور أوتو لعملائها داخل المقر خدمة WIFI مجانية للاستفادة من وقت الانتظار أثناء الصيانة إلى جانب ركن مخصص لألعاب الأطفال، وكافيتريا على مستوى عال من الجودة تقدم خدماتها للعملاء لتوفير أفضل سبل الراحة لعملاء شيري، يذكر أن مركز الصيانة والإصلاح يتسع لإمكانية خدمة أكثر من 50 سيارة، بينما تبلغ قدرة استيعاب ورشة الدهان لأكثر من 10 سيارات في اليوم.
يأتي افتتاح المركز الجديد تنفيذًا لفلسفة جي بي غبور أوتو التي تقوم على أن العملاء هم مفتاح النجاح والنمو، لذلك تواصل الشركة نجاحها في استراتيجية التوسع والانتشار من خلال إنشاء فروع جديدة لها في كافة مدن ومحافظات الجمهورية، وتأكيدًا على التزامها نحو عملائها واستجابة لتطلعاتهم وتلبية لاحتياجاتهم، وتطبيق أعلى معايير الجودة في خدمتهم ورعايتهم.
ينضم هذا المركز المتكامل للعمل إلى بقية فروع مراكز الخدمة الموجودة حاليًا والتي تضم 8 مراكز في القاهرة، وقليوب الكيلو 7، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، وسوهاج بالإضافة إلى منافذ البيع المعتمدة.

يستقبل المركز الجديد عملاء شيري طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5 مساءًا.
-انتهى-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.