حفلة زفاف على دراجة نارية بالاسكندرية

 اكتشف «عمرو ماهر» أن حلم حبيبته مختلف وفهى تكسر العادات والتقاليد التى تفرض عليها قيوداً معينة وتريد أن ترتدى «بنطلون» فى ليلة الفرح وتُزف على دراجة نارية يقودها عريسها على كورنيش الإسكندرية وسط زفة من الدراجات النارية، فقرر أن يحقق حلمها.

فى ليلة الزفاف بدا العريس والعروسة فى مشهد مختلف غير معتاد؛ العروس ارتدت «بنطلون أبيض» وبلوزة من الدانتيل وطرحة وأمسكت ببوكيه ورد أبيض، بينما ظهر العريس مرتدياً شورت و«تى شيرت» أبيضين، و«بليزر». وقال «عمرو»، لـ«الوطن»، إنه حقق حلم زوجته الذى طالما حلمت به: «زوجتى طول عمرها تحب الدراجات النارية، وحلمها منذ الطفولة أن تزف على دراجة نارية، هى لا تحب التقاليد التى تحتم على الفتاة أن ترتدى فستاناً وتقيم حفل زفاف فى قاعة فخمة بتكلفة كبيرة».

حقق «عمرو» حلم عروسه وقرر أن يكون حفل الزفاف على كورنيش الإسكندرية بواسطة مجموعة من الدراجات النارية: «ليس مهماً الالتفات إلى كلام الناس المهم هو أننا حققنا أحلامنا وأقمنا حفل فرحنا بالطريقة التى نريدها»، موضحاً أن الخروج على العادات والتقاليد ليس عيباً: «زوجتى تقود دراجة نارية، وفكرة الزفة اعترض عليها العديد من الأهل، ولكن رغبتنا كانت فوق الجميع، ولم ننظر إلى اعتراض البعض حتى من العامة». فيما تباينت آراء عدد من المواطنين بالإسكندرية، بين معترضين على الزفة على الدراجة النارية، وارتداء العروسة «بنطلون»، وبين موافقين على اعتبار أنه يحق لأى شخص أن يعيش حياته كيفما يشاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.