حقيبة BMW لعشاق التميز

يبدو أن شركة “بي أم دبليو” ستلبي رغبات عشاق السيارات من خلال انتاج الكثير من الاكسسوارات والمنتوجات الأنيقة والمدهشة. فبعد اطلاقها قلم الحبر، دفتر الملاحظات، والشاحن الذي يعمل بالطاقة الشمسية، يبدو أن متابعي هذه الشركة بانتظار ما سيأسر قلوبهم.

فبعد اطلاق سيارة بي أم دبليو “i8” والتي تتميز بانها كهربائية وغير ضارة بالبيئة مع قوة وقدرة عالية في المحرك، أطلقت الشركة حقيبة متميزة لتجذب انتباهكم من جديد تحت اسم “BMW i urban mega shopper”.. فهذه الحقيبة الأنيقة مصنعة من مواد مستدامة بيئيا ومعاصرة منها الجلد المصبوغ بأوراق الزيتون، الذي لا يلحق الضرر بالبيئة.

وتتميز هذه الأيقونة بحجمها الكبير الذي يتيح لك تقسيمها الى عدة أجزاء، وحملها في مختلف المناسبات، فهي حقيبة فاخرة تلبي جميع المناسبات.. يذكر أن هذه الحقيبة جمعت العصرية والجنون مع الموضة الأنيقة، فهي ذات لون أزرق مزين بشعار “I” الموقع من العملاقة “بي أم دبليو”. ومن الطبيعي أن تكون هدية مثالية لجميع أفراد العائلة فهي تناسب أذواق النساء والرجال، ولا شيء يمنع من تقديمها كهدية متبادلة للطرفين مما سيجعل علاقتهم عصرية وأكثر تشويقا.

الجدير بالذكر أن سعر هذه الحقيبة الصديقة للبيئة مناسبا لغالبية الأشخاص اذ انها متوفرة في صالات عرض وكلاء الشركة بسعر 196 دولاراً أمريكياً.

وبطبيعة الحال، تزيد هذه الحقيبة من شعبية شركة “بي أم دبليو” التي تحاول اكتساح جميع المجالات بمنتوجات صديقة للبيئة وذلك لأسر قلوب أكبر فئة من الأشخاص وليس فقط سائقي سياراتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.