رياضة

حلبة العين تحتفل باعياد الميلاد

يحظى محبو وعشاق الكارتينج في دولة الإمارات بعروض مميزة عند حجزهم تجارب “تعال وتولّ القيادة” في حلبة العين إذ تطلق الحلبة وبمناسبة عيد الميلاد باقتها المميزة بحسومات تصل إلى 25% وتستمر فترة العرض إبتداءً من الاثنين 19 إلى السبت 24 من شهر ديسمبر 2016.

وتوفر حلبة العين بيئة أمنة لزوارها الراغبين بالمشاركة في تجارب القيادة، إذ يجب على جميع السائقين تسجيل حضورهم والتوقيع وارتداء جميع ملابس وتجهيزات السباق والحصول على إيجاز تنويري قصير حول أجهزة قيادة سيارات الكارتينج وكيفية التحكم بها.

وتشهد تجارب “تعال وتولّ القيادة” إقبالاً كبيراً ومتزايداً، فهي صُممت لتناسب مستويات مختلفة ولايشترط للمشاركة بها معرفة أو خبرة سابقة. وتبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد 90 درهم.

تمنح حلبة العين خيارات متنوعة لكافة أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، مما يضمن للزوار المبتدئين التمتع بممارسة تجربة قيادة الكارتينج، في حين تقام للسائقين المحترفين مجموعة من السباقات الاحترافية لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في القيادة ضمن بيئة حماسية وممتعة ومنها “أوبن راسينغ سيريس” و”سوبر بريكس” و”الرجل الحديدي” و”سباقات تحمل” التي تقام على مدار العام.

كما ولا تقتصر حلبة العين على استضافة الأحداث الرياضية وإقامة الحصص التدريبية فحسب، بل إنها أيضاً تعد مركزاً لاستضافة المناسبات الخاصة وحفلات أعياد الميلاد ورأس السنة والحفلات الخاصة بالشركات والأفراد، مما يجعل منها المكان الأمثل للفعاليات المختلفة في الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى