دايموند موتورز تحصل على جائزة التميز فى مبيعات ميتسوبيشى موتورز فى افريقيا لعام 2016

استطاع فريق دايموند موتورز تحقيق أحسن أداء والحصول على جائزة الأداء المتميز فى مبيعات ميتسوبيشى موتورز فى افريقيا لسنة 2016 للسنة الرابعة على التوالي منذ تولي شركة دايموند موتوز الوكالة الحصرية للسيارات الملاكي لشركة ميتسوبيشى موتورز
الجدير بالذكر ان شركة دايموند موتورز تأسست في نوفمبر 2010 من قبل شركتين كبيرتين هما مجموعة الملا والخرافى ، لتصبح الوكيل الوحيد لميتسوبيشى موتورز فى مصر.
بدأت دايموند موتورز عملها في السوق المصري بمركز خدمة وصيانة متكامل يشمل مركز بيع سيارات وقطع الغيار في منطقة ابو رواش على مساحة 3800 متر مربع، يتسع لتوفير خدمات ما بعد البيع لـ40 سيارة في وقت واحد من خلال فريق فني محترف ذو كفاءة عالية. سعيا من دايموند موتورز للمزيد من الإنتشار والتوسع فقد قامت الشركة بافتتاح مركز خدمة وصيانة متكامل فى منطقة المعادى, كما اعتمدت الشركة شبكة موزعين ذوى كفاءة عالية استطاعوا بجدارة بناء مكانة مرموقة. وتمتلك الشركة مركزين صيانة و منفاذ بيع قطع غيار فى منطقة ابو رواش ومنطقة المعادى بالإضافة إلى ثلاث مراكز لبيع قطع غيار في شارع زاكر حسين فى مدينة نصر ، وشارع احمد عرابى فى المهندسين، بالاضافة الى منفذ بيع قطع غيار فى شارع جسر السويس بمصر الجديدة.
وترتكز رؤية دايموند موتورز على تكوين صورة قوية ومميزة لسيارات ميتسوبيشي في السوق وتحقيق نمو مستمر في حصتها في السوق بالإضافة إلى تنمية ولاء العملاء الدائم لهذه العلامة التجارية. وتتمتع دايموند موتورز بشبكة واسعة من المعارض ومراكز الخدمة والصيانة ومنافذ بيع قطع غيار في المحافظات المختلفة في جميع أنحاء البلاد في أبو رواش وشرق القاهرة والإسكندرية والدلتا وجنوب وشمال سيناء وكذلك محافظات صعيد مصر.
أما عن أداء ميتسوبيشى فى مصر ، فبالرغم من تأثر سوق السيارات وتراجع مبيعاته بصفة عامة خلال عام 2016 إلا أن أداء ميتسوبيشى فى مصرتحت قيادة دايموند موتورز إرتفع الى 4.5 % من إجمالي سوق المركبات في مصر وبنسبة 5.2% من المبيعات الإجمالية لسيارات الركوب وفقاً لأحدث تقرير صادر عن مجلس معلومات سوق السيارات عن نوفمبر الماضى ، مقارنه بنفس الفترة من 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.