اخبار

دونج فينج تطرح سيارتها Voyah Free الفاخرة بقوة 488 حصانا

أعلنت شركة Dongfeng عن بدء طرح سيارة Voyah Free الشهيرة في روسيا وعدد من الأسواق العالمية الكبرى حيث تتميز تلك السيارة بتصميمها الخارجي الذي يمنحها طابع الفخامة والعصرية بنفس الوقت، ومميزاتها التي توفر للركاب أفضل معايير الرفاهية.
وتتميز مقصورة السيارة بعناصر مزينة بالجلد الفاخر والكروم، فضلا عن أنظمة الصوتيات وأنظمة الإضاءة الداخلية المتطورة التي حصلت عليها، وبالمقاعد الجلدية الواسعة والمريحة المزودة بأنظمة التدفئة والتبريد.

كما حصلت مقصورة القيادة  على لوحة تمتد على كامل عرضها زودت بثلاث شاشات لمسية كبيرة، كما يمكن التحكم بهذه الشاشات وبالعديد من خصائص السيارة عبر مساعد صوتي تفاعلي.

وقد جهزت Dongfeng سيارتها بتقنيات أمان ممتازة مثل نظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام التحكم التلقائي بالفرامل في الحالات الطارئة، ونظام الرؤية المحيطة عبر الكاميرات، ونظام الركن بشكل آلي دون تدخل السائق، وزودتها بحساسات متطورة للضوء والمطر، ونظام للتحكم عن بعد بالمحرك والأضواء وأنظمة التكييف.
وبالرغم من وزنها الذي يبلغ 2340 كجم يمكن لهذه السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 4.7 ثانية بفضل محركاتها الكهربائية القوية التي بقوة  488 حصانا، والوصول إلى سرعة 200 كم/ساعة.

وتطرح Voyah Free بعدة نسخ، منها نسخة فيها بطاريات تكفي لقطع 475 كم بالشحنة الواحدة، ونسخة فيها بطاريات تكفي لقطع 631 كم بالشحنة الواحدة، كما تعمل بطاريات هذه السيارات مع نظام شحن سريع يمكّن من شحن سعتها من 20% إلى 80% في غضون نصف ساعة تقريبا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى