رحلة قيادة ممتعة فى حلبة العين لسباقات الكارتينج

تستمر حلبة العين بتقديم العروض المميزة لمحبي السرعة والإثارة في الدولة، إذ يمكنهم الآن تجربة القيادة قبل الوصول إلى الحلبة، وذلك من خلال مشاهدة فيديو تفاعلي  360 درجة.

ويبين الفيديو التفاعلي 360 درجة لحظات حماسية على تجارب القيادة في حلبة العين التي تشكل لوحة فنية متكاملة بمسارها المضاء والممتد على مسافة  1.6 كم، والتي تعد مركزاً حيوياً لإقامة الفعاليات الرياضية في العين لجميع الزوار ومن مختلف المستويات، كما ويمنح الفيديو التفاعلي شعوراً وكأنك في قلب الحدث تخوض تجارب القيادة وتتعامل مع كل لفة من لفات الحلبة.

خصصت حلبة العين تجربة “جونيور” للأطفال الصغار الذين تترواح أعمارهم بين 7-15 سنة، لقضاء وقت ممتع على مسار الحلبة الذي يمتد على مسافة 1.6 كم في أجواء آمنة تجمع بين الرفاهية والرياضة، وتمنح سائقيها شعور التألق وإثبات النفس لخوض البطولات الإحترافية في المستقبل.

تمنح حلبة العين خيارات متنوعة لكافة أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والقدرات، مما يضمن للزوار المبتدئين التمتع بممارسة تجربة قيادة الكارتينج، لذا تقدم حلبة العين عروض مميزة لهم وهي تجارب “تعال وتولّ القيادة”، ليتذقوا المعنى الحقيقي لمتعة قيادة الكارتينج، في حين تقام للسائقين المحترفين مجموعة من السباقات الاحترافية لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في القيادة ضمن بيئة حماسية وممتعة ومنها “أوبن راسينغ سيريس” و”سوبر بريكس” و”الرجل الحديدي” و”سباقات تحمل” التي تقام على مدار العام.

حرصت حلبة العين بتزويد كافة سيارات الكارتينج المخصصة للمحترفين بشاشات مرتبطة بنظام تكنولوجي وترتبط مباشرة إلى نظام توقيت، مما يتيح الوصول إلى بيانات السباق ومعرفة الوقت الحقيقي المقطوع، وبالتالي يضمن لك تتبع إحصائيات كل متسابق على حدة وفي جميع جولات السباق.

كما وتوفر حلبة العين حصص تدريبية خاصة للأفراد والمجموعات، إذ تقيم حصص خاصة وبشكل منفرد للأشخاص الراغبين بتعلم فنون القيادة وضبط مهاراتهم والعمل على توفير لحظات إضافية تلعب دوراً هاماً في إنجاز السباق بأسرع وقت ممكن، في حين تقام حصص تدريبية للمجموعات بهدف خلق فريق مميز، لتعلم المهارات التكتيكية وخوض منافسات حافلة بالندية والمنافسة.

لا تقتصر حلبة العين على إستضافة الأحداث الرياضية وإقامة الحصص التدريبية فحسب، بل إنها أيضا تعد مركزاً لاستضافة المناسبات الخاصة وحفلات أعياد الميلاد والحفلات الخاصة بالشركات، مما يجعل من حلبة العين المكان الأمثل للفعاليات المختلفة في الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.