اخبار

رسميا .. قصراوى جروب وكيلا جديدا لـ جيتور .. وهذه أحدث الطرازات

قررت شركة جيتور العالمية اختيار قصراوى جروب وكيلا جديدا لـ جيتور في السوق المصرى ويأتي ذلك بعد النجاح الذى حققته قصراوى جروب مع الصانع الفرنسي الشهير ستروين والعلامة التجارية المتألقة جاك في السوق المصرى من خلال وكيلها قصراوى جروب.

وقد اختارت شركة جيتور العالمية وكيلها الجديد قصراوى جروب حيث يتمتع بتاريخ عريق وخبرة طويلة في سوق السيارات المصرى وحقق العديد من النجاحات مع توكيلات يابانية وأوروبية وصينية أيضا.

وتعتمد قصراوى جروب على خطة استراتيجية جديدة تقوم على تقديم أحدث طرازات جيتور  فى السوق المصرى ومنها X70 PLUS ، X90  و X90 PLUS  والحرص المستمر على رعاية عملاء جيتور بتوفير خدمات ما بعد البيع من خدمات الصيانة وقطع الغيار . 

تتميز سيارة جيتور X90 PLUS ذات السبعة مقاعد بأسلوب مميز وسلامة ذكية وميزات متعددة الوظائف تجعل رحلتك أكثر راحة وتواصلًا.. استمتع بمقاعد مريحة مزودة بتدفئة وتبريد والصف الامامي كراسي كهربائية مع ذاكرة لمقعد السائق ثلاث اوضاع مختلفة ، وفتحة سقف بانورامية ، ومقصورة خالية من الضوضاء  ، ومنطقة خلفية قابلة للتعديل في المقصورة الخلفية. قم بالقيادة بأمان مع مجموعة من ميزات الأمان مما يجعلها الأفضل للعائلات التي لديها أطفال.
جيتور X90 PLUS ذات السبعة مقاعد مزودة بمحرك 1.6 لتر تيربو 197 حصان | 290 نيوتن متر وهو محرك قوي مدعوم بناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات.

وتضم جيتور X90 PLUS ذات السبعة مقاعد أنظمة ذكية مثل نظام مراقبة النقاط العمياء ، ونظام تحذير مغادرة المسار ، والتحكم الكهربائي الدقيق في السرعة ، وركن بانورامي بزاوية 360 درجة ، ورادار أمامي / خلفي ، ونظام تثبيت BOSCH ESP ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، ونظام بدء / دخول بدون مفتاح ، ونظام فرامل مانع للانغلاق ، كهربائي توزيع قوة الفرامل ، ونظام مساعدة الفرامل ، ونظام التحكم في الجر ، والتحكم في الثبات الكهربائي ، والتحكم التلقائي في المساعدة عند بدء المنحدرات.

 

x70plus

تتميز JETOUR X70 Plus SUV بمظهر جريء وواثق مع شبك مذهل ولوحة عدادات رائعة ووظائف مدفوعة بنمط الحياة.. ويمكن أن تستمتع بتجربة قيادة نابضة بالحياة مع وظائف ذكية وتحكم سريع بالاستجابة على الطريق وذلك بمحرك 1.5 تيربو.

كما سيتم تقديم السيارة جيتور داشينج المدعومة بمحرك سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني بقوة 197 حصانًا ، ويضمن القوة والثبات بغض النظر عن الظروف.

جيتور داشينج تتميز بتصميم خارجي مذهل وتكوين فسيح يتسع لخمسة مقاعد ، استمتع بتجربة مقصورة فريدة من نوعها توفر راحة وفخامة على مستوى عالمي.

تتميز جيتور داشينج أيضًا بتقنية مبتكرة وتقترن بميزات أمان ذكية تجعلها رفيقك المثالي في السفر.
تتمتع جيتور داشينج بمظهر حاد مترجَم في تصميمها الديناميكي الهوائي ومظهرها المعاصر. خطوط جانبية حادة مع سبائك معدنية مقاس 20 بوصة تؤدي إلى مظهر مصقول بدقة
ضفي هيكل جيتور داشينج مقاس 4590 × 1900 مم تصميمًا مضغوطًا يتمتع بخطوط أكثر وضوحًا وتصميمات أكثر أناقة. قاعدة عجلات 2720 مم تحافظ على اتساع داشينج وتثبيتها مما يضمن قيادة ثابتة على خطوات أسرع.

ويتم نقل المقاعد لووضعية القيادة المثالية من خلال مقعد بتصميم رياضي يحيط بالسائق والركاب بمواد عالية الجودة وتم دمج شاشة اللمس الذكية مقاس 15.6 بوصة جميع الميزات في واجهة واحدة واضحة وسهلة الاستخدام.. كما تم تحسين التطبيق العملي هو المقعد الخلفي القابل للطي المسطح جيتور داشينج 60/40 الذي يتكيف مع احتياجات البضائع الخاصة بك.
لجعل الأشياء مذهلة ، يمنح السقف البانورامي الكامل داخل داشينج إحساسًا بالخفة والرحابة.

وتدعم تقنية جيتور داشينج الذكية أهمية سلامة قيادة المستخدم. مع نظام المساعدة على الركن البانورامي بزاوية 540 درجة ، AEBS (نظام فرملة الطوارئ المتقدم) ، LDWS (نظام تحذير مغادرة المسار ، RCTA (تنبيه الاصطدام الجانبي الخلفي) لضمان القيادة الآمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى