رينو الشرق الأوسط تعين مروان هيدموس في منصب المدير العام الجديد

عينت رينو مروان هيدموس في منصب مدير عام رينو الشرق الأوسط اعتبارا من 1 أغسطس 2016.. ويخلف مروان هيدموس حكيم بوطهره الذي شغل منصب المدير العام لأكثر من ثلاث سنوات بعد ترقية حكيم بوطهرة رئيسا تنفيذيا لرينو التجارية برومانيا.

وبصفته المدير العام لرينو الشرق الأوسط سيتولى مروان هيدموس إدارة أنشطة رينو في المنطقة التي تمتد لتغطي لدول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي ومصر والعراق.

يبلغ مروان هيدموس 36 عاما وقد بدأ عمله في رينو منذ 10 سنوات وقد تلقى مروان تعليما فرنسيا- لبنانيا حيث تخرج من معهد العلوم السياسية المرموق في باريس ويحمل شهادة الماجستير في العلوم المالية.

حظي مروان خلال السنوات القليلة الماضية على فرصة العمل في أكثر من 30 دولة وقضى معظم وقته مسافرا للقيام بمهامه حيث بدأ في عام 2006 وظيفته كمراقب مالي في شعبة العمليات الدولية لمنطقة شمال أفريقيا وفي عام 2008، في سن الـ 27، تم تعيينه مديرا ماليا لرينو الجزائر وكان مسؤولا عن سوقا رئيسية في مجموعة رينو حيث تعتبر الجزائر من أهم 10 أسواق تعمل فيها مجموعة رينو.

وفي عام 2011، بعد ثلاث سنوات، تولى مروان منصب المدير المالي لرينو نيسان لمنطقة البحر الأدرياتيكي التي تشمل سلوفينيا وكرواتيا وصربيا والبوسنة واليونان.

وفي عام 2015، انضم بصفته مديرا عاما إلى منطقة أفريقيا التي تضم أكثر من 35 دولة تحتوي أسواقا رئيسية لرينو مثل جنوب أفريقيا وتونس وساحل العاج ونيجيريا.. وفي أغسطس 2016، تولى مروان هيدموس منصب المدير العام لرينو الشرق الأوسط

بالإضافة إلى كونه رجل أعمال ناجح، مروان متزوج ولديه طفلين وهو مولع برياضات السيارات وأيضا بالألعاب الجماعية ويواظب على ممارسة رياضة كرة السلة وكرة الماء كما أنه شغوف بالثقافات واللغات فهو يتحدث العربية والإنجليزية والفرنسية بطلاقة ولديه بعض المعرفة بالإسبانية والفنلندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.